الرياضة

كيبا أريزابالاجا : أتمنى الاستمرار في الريال بعد الإعارة

أكد كيبا أريزابالاجا مجددًا أنه يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد في انتقال دائم من تشيلسي، لكنه اعترف بأنه غير متأكد مما إذا كان سيحصل على رغبته.
واختار حارس المرمى الإسباني مغادرة البلوز خلال الصيف بعد شراء مواطنه روبرت سانشيز من برايتون وهوف ألبيون.

وكان كيبا موضع اهتمام بايرن ميونيخ، الذي يديره مدرب تشيلسي السابق توماس توخيل، وكانوا يتطلعون إلى توفير غطاء للمصاب مانويل نوير. لكن إصابة تيبو كورتوا في الرباط الصليبي الأمامي أجبرت ريال مدريد على الدخول في السوق بحثًا عن حارس مرمى جديد، وفازوا بالسباق لجلب كيبا بدلاً من ذلك.
بعد التوقيع مع ريال مدريد على سبيل الإعارة الأولية في أغسطس، اعترف كيبا بأنه يأمل أن تصبح هذه الخطوة دائمة في صيف عام 2024.

قبل الفوز 2-1 يوم الثلاثاء على براغا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، سُئل كيبا عن كيفية استقراره في سانتياغو برنابيو وما إذا كان هناك أي تحديث بشأن المفاوضات بشأن النقل المستقبلي.
بدأ كيبا حديثه قائلاً: “أستطيع أن أقول إن شهرين كانا إيجابيين للغاية”. “لقد بدأنا الموسم بشكل جيد وهو موسم طويل، لكننا نسير على الطريق الصحيح. لذلك، أود أن أقول إنها كانت بداية إيجابية، لكنني أعلم أن أي تقييم لأدائي هذا الموسم سيتم منحه في نهاية الحملة.
“لقد قلت ذلك حينها وما زلت آمل البقاء. لكننا لم نتحدث عن ذلك أو نتفاوض على أي شيء بعد. نحن في أكتوبر فقط ونحن نركز على جدول أعمالنا المزدحم”.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني بعد حصوله على 25 نقطة من أول 10 مباريات، وتلقت شباكه سبعة أهداف حتى الآن محليًا. حافظ كيبا على نظافة شباكه خمس مرات في جميع المسابقات مع لوس بلانكوس حتى الآن.
يواجه فريق كارلو أنشيلوتي أكبر اختبار له هذا الموسم حتى الآن عندما يسافر إلى برشلونة في الكلاسيكو بعد ظهر يوم السبت.
في هذه الأثناء، لم يستعد تشيلسي بعد لقيادة ماوريسيو بوتشيتينو هذا الموسم. ويحتل الفريق المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأهدر مؤخرًا تقدمه بهدفين في تعادله 2-2 مع منافسه اللندني أرسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى