الرياضة

محترف جديد يقترب من دعم النصر آسيويًا رغم “التحذيرات القانونية وجهل كاسترو” _

مفاجأة جديدة تنتظر نادي النصر في دوري أبطال آسيا

في مفاجأة كبرى.. يقترب نادي النصر السعودي، من الاستعانة بـ”محترف جديد”، خلال منافسات دوري أبطال آسيا، في الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.
النصر يحتل صدارة المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برسبوليس الإيراني “الوصيف”.
ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، ينوي نادي النصر، الاستفادة من خدمات الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال البطولة القارية؛ بعد شفائه من الإصابة.
وكشفت الصحيفة، عن أن مسؤولي العالمي،
أجروا خطوة استباقية، تمهيدًا لمشاركة أوسبينا، في مباريات الفريق الأول لكرة القدم مجددًا؛ وذلك من خلال قيد اسمه في نظام الـ”TMS”، الخاص بتسجيل اللاعبين المحترفين.
وتسجيل اللاعب في نظام الـ”TMS”؛ يسمح له بالمشاركة في المسابقات القارية والعالمية، حتى ولو تم إسقاط اسمه من قائمة الفريق، في البطولات المحلية بالمملكة العربية السعودية.
ولكن.. القانوني الرياضي أحمد الأمير كان قد حذر في وقتٍ سابق، من مشاركة دافيد أوسبينا مع نادي النصر، في مسابقة دوري أبطال آسيا؛ وذلك بسبب عدم قيد اسمه، في الوقت المحدد.
أيضًا.. صرح البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل القطري، بأنه لا يعلم أحقية مشاركة أوسبينا، مع الفريق آسيويًا، من عدمها.
جدير بالذكر أن النصر سيواجه الدحيل، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى