الأعمدة

افرازت الحرب طالت مستندات السفر : اللواء م معتصم الكجم

للحرب افرازات او اثار متخلفه منها تؤدي الي ؤاد الحياه بصفه عامه متاثر فيها المواطن بشتي انواع الجراحات التي تصيب النفس والمال والمكان مسببها شخص اخر لايحمل أله الحرب بل يستخدم ابشع منها لنيل الحقوق الماديه والمعنويه لانسان بسيط مكتوي بنيران الحرب المحرقه والقاتله ، ينتهز بعض ضعاف النفوس الذين لا اخلاق ولا دين لهم ولا انسانيه في اخذ حقوق الناس بالغش والاحتيال وبما يسمي جنائيا التزوير في المستندات او التزييف في العملات المحليه والعالميه.
** سوق خدمات السفر
ظهر في الاونه الاخيره واثناء انتقال المواطنين في الداخل وخارج البلاد ويتربع علي عرشه بعض مصاصي دماء المواطنين من ضعاف النفوس بغرض الربح والكسب المادي غير المشروع .
** احذر التعامل مع جهه او شخص مجهول في التعامل مع المستندات الاتيه:-
** الاقامه لاحد دول الخليج.
** الموافقه الامنيه لمصر
** تذاكر السفر
** اللوتري الامريكي
** استبدال وتحويل العملات.
ان عالم الاجرام ليس له حدود متشعب في وسائله ويصطاد فريسته مهما كلفه ذلك باستخدام شتي انواع الاساليب مثل المحو الالي او المحو الميكانيكي او التصوير الملون واخطرهم تكنلوجيا الفوتوشوب، المستندات الاصليه تتكون من ورق مؤمن ومحمي وضد عمليات تزوير الورق وعليه اختام الجهه الصادر منها واضحه المعالم والخصائص.
** حتي لا تقع فريسه في يد المجرمين.
تعامل مع الجهات الرسميه فهي امأن وضمان لحقوقك رغم تعقيداتها الاجرائيه
اخشي عليك انك ترجع من سفريتك بعد اكتشاف جهه الوصول لعدم صحه مستنداتك وانت قد دفعت دم قبلك……. بعض الحالات للاسف تم ارجاعها وضاع المال والمجهود……كن حذر في تعاملك بالمستندات الرسميه ولا تثق في من لا تعرفه .
حرب المستندات لاتقل عن انواع الحروب الاخري.
وبالله التوفيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى