الرياضة

مدينة فورتاليزا البرازيلية تستضيف النسخة الـ78 للبطولة شهر ديسمبر القادم -منظمة بريف الدولية BRAVE CF تعود للبرازيل مره اخرى .

المنامة-البحرين – منظمة بريف -٢٩-١٠ – تستعد منظمة بريف الدولية BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين الأكثر انتشارا في العالم، لتنظيم النسخة الـ78 من بطولاتها BRAVE CF 78 في مدينة فورتاليزا البرازيلية في 7 ديسمبر القادم
ويأتي تنظيم هذه البطولة الرياضية بالتعاون مع منظمة الترويج المحلية الرائدة في البرازيل Victorious Fighting Entertainment.
وستشهد هذه النسخة من البطولة حدثين كبيرين، الأول النزال الذي يجمع بين المقاتل البرازيلي لوان سنتياغو والمقاتل الألماني جويلتون لوترباخ في الوزن سوبر خفيف فيما سيكون الحدث الثاني على اللقب العالمي في وزن الذبابة والذي يجمع بين المقاتل الروسي فيلي مراد ألكاسوف والمقاتل البرازيلي إديلسيو ألفيس.
وكانت البرازيل الوجهة الدولية الأولى لبطولات BRAVE CF حيث أقيمت أول بطولة من سلسلة بطولات بريف في مارس 2017 والتي استضافت النسخة الثالثة من البطولة بريف BRAVE CF 3 بمدينة كوريتيبا وكانت بمثابة الظهور الترويجي الأول للأبطال السابقين وأسطورتي بطولات BRAVE CF لوكاس مينيرو ولوان سانتياغو.
وبعد بضعة أشهر، عادت المنظمة مرة أخرى إلى كوريتيبا لتنظيم بطولة BRAVE CF 8 والتي توّج فيها كليدسون دي أبرو في فئة الوزن الثقيل الخفيف كأول بطل عالمي برازيلي في بطولات BRAVE CF، في حين انضم كل من لوكاس ولوان بالإضافة إلى كليتون سيلفا ودانييل جاوتشو إلى قائمة أبطال العالم ضمن بطولات BRAVE CF من البرازيل. في حين احتضنت مدينة بيلو هوريزونتي بطولتين للمنظمة.
يشار إلى أن منظمة BRAVE CF حرصت على مواصلة تعزيز فنون القتال المختلطة البرازيلية من خلال تزويد المقاتلين المحليين بمنصة دولية لعرض مهاراتهم. وقد شارك 90 مقاتلًا من البرازيل في البطولات التي أقيمت في جميع أنحاء العالم تحت راية BRAVE CF، وذلك لمرة واحدة على الأقل، وهو رقم من المتوقع أن يرتفع مع إقامة النسخة 78 لبطولةBRAVE CF .
وعلى صعيد متصل، أعلنت BRAVE CF مؤخرا عن إقامة أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 في الفترة 5- 16 ديسمبر القادم بمسقط رأسها بمملكة البحرين، والذي يعد أكبر مهرجان للرياضات القتالية في العالم، من خلال تنظيم 3 نسخ من البطولة دفعة واحدة، النسخة 77 والنسخة 79 والنسخة 80. فيما أعلنت المنظمة في وقت سابق عن إقامة النسخة 75 في إسبانيا والتي تعد المحطة 30 التي تشهد إقامة منافسات هذه البطولة العالمية. كما وأعلنت عن عودتها لإندونيسيا من خلال إقامة النسخة 76 من البطولة.مم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى