الرياضة

سكوت ماكتوميناي: سنقاتل مثل الكلاب للخروج من العروض المروعة

أعلن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، سكوت ماكتوميناي، أن اللاعبين ليس لديهم خيار الآن سوى “القتال مثل الكلاب” لإنهاء سلسلة من العروض المروعة التي تسببت في ثماني هزائم في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.
بعد الهزائم المتتالية 3-0 على ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر سيتي ونيوكاسل، يعد هذا أكبر عدد من الهزائم في أول 15 مباراة في موسم واحد منذ موسم 1962/63، عندما خسر الشياطين الحمر تسع مرات.

وفي الوقت نفسه، شوهدت خمس هزائم في أول عشر مباريات على أرضه آخر مرة في موسم 1930/31 عندما هبط يونايتد من الدرجة الأولى خلال فترة مضطربة في تاريخ النادي.
وقال مكتوميناي لوسائل إعلام النادي: “من الواضح أن أفكاري مع الجماهير في الوقت الحالي لأننا لا نلعب بشكل جيد والأمر صعب عليهم”. “إنهم يدفعون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس كل أسبوع ليأتوا ويشاهدونا، وأقل ما يمكننا فعله هو اللعب بشكل جيد والفوز بمباريات كرة القدم”.
يتزايد الضغط على المدير الفني إريك تين هاج واللاعبين، الذين سمحوا لمستويات الأداء بالانخفاض إلى أقل بكثير مما هو متوقع في مانشستر يونايتد، لتغيير الأمور.

في غرفة تبديل الملابس تلك، علينا أن نبقى متماسكين وأن نحافظ على صفاء ذهننا، ولا يمكننا أن نكون عاطفيين للغاية مع كل ما يحيط بنا. وأضاف الشاب البالغ من العمر 26 عامًا: “علينا أن نمنع كل ذلك”.
“يشعر اللاعبون أنه عندما نعود إلى غرفة تبديل الملابس – الغضب يتجه نحو أنفسنا وأيضًا الغضب تجاه عدم إرضاء الجماهير ومنحهم ما يريدون. يمكنني أن أؤكد للجماهير أن هذا ربما هو أهم شيء في اللاعبين”. “نريد أن نفعل ذلك من أجل الأشخاص الذين يسافرون إلى منازلهم وخارجها ويشاهدون كل مباراة ويدعموننا.

انسوا كل الأشخاص الذين لا يهتمون بنا ويكتبون أشياء غبية في وسائل الإعلام ويحاولون تقسيمنا وكل الأشياء الأخرى. وهذا ليس مهما بالنسبة لنا في الوقت الراهن. يجب على الجميع أن يتحدوا، وعندما تأتي المباراة التالية، علينا أن نقاتل مثل الكلاب، هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها الأمور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى