الرياضة

شيفيلد يونايتد يحقق فوزا معنويا على ضيفه وولفرهامبتون

منحت ركلة الجزاء التي نفذها أوليفر نوروود في الركلة الأخيرة من المباراة أخيرًا فوز شيفيلد يونايتد الأول في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تغلب على ولفرهامبتون 2-1 على ملعب برامال لين.
سدد القائد الكرة في الشباك من مسافة 12 ياردة بعد أن ارتكب فابيو سيلفا خطأ على جورج بالدوك في الدقيقة السابعة من الوقت الإضافي ليكسر فريق Blades بطته في المحاولة الحادية عشرة.
وبدا الأمر وكأنهم سيضطرون إلى الاكتفاء بنقطة واحدة حيث ألغى هدف جان ريكنر بيليجارد في الدقيقة 89 تقدم كاميرون آرتشر المثير للإعجاب.
لكن هذا كان مجرد المنشط الذي يحتاجه بول هيكينجبوتوم بعد البداية المروعة للموسم عند عودتهم إلى الدرجة الأولى، وهم الآن على بعد نقطتين فقط من منطقة الأمان بعد خسارة بيرنلي وبورنموث مرة أخرى.
كان هناك المزيد من ركلات الجزاء لصالح ولفرهامبتون، بعد الجدل الذي دار الأسبوع الماضي ضد نيوكاسل، لكن سلسلة مبارياتهم الخمس الخالية من الهزائم وصلت إلى نهايتها.
أدت الظروف الرطبة إلى افتتاح فوضوي، حيث بدا ولفرهامبتون هو الأكثر ترجيحًا حيث وجدوا المساحة بانتظام على الجانب الأيمن.
وتقدم ماتيوس كونيا للأمام في الدقائق الخمس الأولى لكن عرضيته الخطيرة تفادت الجميع بينما سدد نيلسون سيميدو كرة فوق العارضة بعد تقدمه.
وبدا هي تشان هوانج خطيرًا وأجبر ويس فودرينغهام على التصدي للكرة قبل أن يشارك الكوري الجنوبي في أفضل افتتاح للشوط الأول في الدقيقة 32.
وتملص من منطقة الجزاء وبدا أنه مستعد للتسجيل لكنه سدد الكرة مباشرة في طريق ريان آيت نوري الذي لم يتمكن من تحويل الكرة نحو المرمى.
تحسن شيفيلد يونايتد بشكل لا يقاس بعد الاستراحة وحاصر ولفرهامبتون في أول 20 دقيقة.
أرسل آرتشر تسديدة من مسافة تزيد قليلاً عن 20 ياردة بينما فشل جيمس ماكاتي في تمرير ركلة حرة لخوسيه سا في منطقة خطيرة.
وكما بدا الأمر كما لو أن ولفرهامبتون قد نجا من العاصفة، تقدم فريق Blades في الدقيقة 72 بلحظة من الجودة.
كان هناك بعض الحظ في كيفية حدوث ذلك عندما اصطدمت إبعاد كونيا بمكاتي وأرسلت آرتشر بعيدًا ولكن منذ ذلك الحين أصبح الأمر كله يتعلق بمهاجم أستون فيلا السابق.
نظرًا لأنه بدا وكأنه قد يتم القبض عليه من قبل مدافعي ولفرهامبتون المطاردة، أطلق آرتشر تسديدة من 25 ياردة اصطدمت بالجانب السفلي من العارضة.
لكن بدا أن فريق Blades يعاني من خيبة أمل أكبر في الدقيقة 89 عندما اصطدمت تسديدة بيليجارد بالدوك وفوق فودرينغهام الذي لمسها.
كانت هناك دراما متأخرة حيث مرر سيلفا الكرة من الخلف إلى بالدوك في الوقت الإضافي وبعد قرار الحكم روب جونز الذي نجا من فحص VAR القوي، سدد نوروود ركلة الجزاء في العارضة ليرسل برامال لين إلى النشوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى