الرياضة

برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بعد ولادة قيصرية

أخضع برشلونة المشجعين لواحد من أكثر العروض غير الملهمة في عصر تشافي حيث أفلتوا بطريقة أو بأخرى من الفوز 1-0 على ريال سوسيداد مساء السبت.
كان سوسيداد في المقدمة طوال الوقت حيث لم يقدم برشلونة سوى القليل من الهجوم بشكل محرج، وبدلاً من ذلك أمضى الفريق الكاتالوني الكثير من الوقت في الدفاع.

استغرق الأمر حتى الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني حتى يظهر برشلونة أي زخم هجومي حقيقي وتغلب رونالد أراوخو على مصيدة التسلل ليسجل برأسه وينقذ فريقه.
كيف تكشفت اللعبة
خرج سوسيداد بقوة واحتاج مارك أندريه تير شتيجن إلى التصدي بقوة ليحرم أندير بارينيتشيا من التسجيل بعد ثوانٍ قليلة.
وقد حدد ذلك نغمة المراحل الأولى، حيث كان برشلونة أقل بكثير من أفضل ما لديه ويعتمد على تير شتيجن للحفاظ على مستوى النتيجة. بدا فريق تشافي خاملاً على طرفي الملعب وكان يخسر معركة الاستحواذ مع مرور الوقت إلى 30 دقيقة.

كان الافتقار إلى الشرارة الهجومية مثيرًا للقلق بشكل خاص بالنسبة لبرشلونة، الذي شاهد سوسيداد يعاقب لعبه غير المتقن وهدد بافتتاح التسجيل مرارًا وتكرارًا. سيكون تشافي مرتاحًا للوصول إلى مستوى الشوط الأول.
تصدى تير شتيجن بشكل جيد لتسديدة برايس مينديز في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسدد تاكيفوسا كوبو في الشباك الجانبية بتسديدة تم سحبها في النهاية بداعي التسلل على أي حال.
سئم تشافي من الأداء الضعيف لفريقه، واستدعى بيدري وفيران توريس قبل وقت قصير من مرور الساعة في محاولة لتغيير أي شيء، لكن المشاركة الأولى للأخير جعلته يخرج الكرة مباشرة خارج اللعب.

أرسل رافينيا ركلة حرة خجولة إلى سقف الشباك لكن أفضل فرصة لهم في المباراة سقطت على عاتق جافي في الوقت المحتسب بدل الضائع. وجد لاعب خط الوسط بعض المساحة في منطقة الجزاء لكن تسديدته المنخفضة تصدى لها أليكس ريميرو، الذي بالكاد شارك حتى تلك اللحظة.
بطريقة ما، أفلت برشلونة من النقاط الثلاث عندما أرسل إيلكاي جوندوجان عرضية برأسه من قبل رونالد أروجو في الدقيقة 93. وقبل المدافع بسعادة حكم الحكم بداعي التسلل، لكن تقنية VAR تدخلت واحتسبت الهدف بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى