الرياضة

مارسيلو : الفوز بكأس ليبرتادوريس مع نادي الطفولة فلومينينسي هو أهم لقب في مسيرته

كشف مارسيلو أن الفوز بكأس ليبرتادوريس مع نادي الطفولة فلومينينسي هو أهم لقب في مسيرته.
تدرج الظهير في صفوف الشباب في فلومينينسي عام 2005، وشارك في 30 مباراة مع النادي البرازيلي قبل انضمامه إلى ريال مدريد في يناير 2007.

سيواصل مارسيلو مسيرة أسطورية مدتها 16 عامًا في سانتياجو برنابيو، حيث فاز بستة ألقاب في الدوري الإسباني، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وكأس الملك مرتين، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية قبل أن يغادر في عام 2022.
عانى اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا من فترة قصيرة ومؤسفة لمدة خمسة أشهر في أولمبياكوس في اليونان بعد مغادرة لوس بلانكوس، قبل أن ينضم مجددًا إلى نادي الطفولة فلومينينسي في عام 2023.

كان وصول مارسيلو بمثابة الحافز لموسم رائع لفلومينينسي، حيث فاز نادي ريو بأول لقب له على الإطلاق في كأس ليبرتادوريس مساء السبت – بفوزه على بوكا جونيورز 2-1 في نهائي دراماتيكي على ملعب ماراكانا.
وفي حديثه بعد الفوز، قال مارسيلو لـ ESPN: “ريال مدريد سوف يتفهم ذلك. إنه لقبي الأكثر أهمية، على مستوى النادي، لأنه النادي الذي قام بتربيتي”.
“لقد فزت بلقب مهم للغاية مع ناديي المفضل، النادي الذي أعطاني كل الأدوات اللازمة لممارسة مسيرتي، مع الموظفين الذين رأوني وأنا أكبر. لا يوجد شيء أكثر مكافأة من ذلك. إنه لا يقدر بثمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى