الرياضة

اليوفي يسعى لتمديد عقد درره الثمينة ” فلاهوفيتش ” و”كييزا”

يأمل يوفنتوس أن يوقع دوسان فلاهوفيتش على تمديد عقده مع النادي على الرغم من اهتمام أرسنال ومانشستر يونايتد، ودفع يوفنتوس مبلغًا ضخمًا قدره 70 مليون يورو مقابل فلاهوفيتش في يناير 2022 بعد أن سجل الصربي   مع  فيورنتينا رقمًا قياسيًا في الدوري الإيطالي بـ 33 هدفًا موسم  2021.

بعد نهاية واعدة لموسم 2021/22 في يوفنتوس، شعر فلاهوفيتش بالرضا  في معظم فترات موسم 2022/23 الصعب تحت قيادة المدرب ماكس أليجري. تمكن المهاجم من تسجيل 10 أهداف فقط في 27 مباراة بالدوري الإيطالي مع لا فيكيا سينيورا الموسم الماضي، مما أدى إلى تكهنات بأنه يمكن بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.
وأكدت مصادر في يونيو أن فلاهوفيتش طلب مغادرة النادي خلال الصيف، وقد بارك أليجري رحيل المهاجم. ومع ذلك، على الرغم من اهتمام أرسنال ويونايتد وبايرن ميونيخ، بقي فلاهوفيتش في النهاية في يوفنتوس بعد الموعد النهائي للانتقالات.

منذ ذلك الحين، على الرغم من إصابة في الظهر، استعاد فلاهوفيتش بعضًا  مستوياته في بداية موسم 2023/24 بالدوري الإيطالي، حيث سجل أربعة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة لفريق اليوفي الذي بدأ في أول تحدي حقيقي له على اللقب. في عدد من السنوات.
يوفنتوس حريص الآن على ربط فلاهوفيتش بصفقة طويلة الأجل وقد بدأ بالفعل المفاوضات مع ممثليه.
يحرص فريق السيدة العجوز على تمديد عقده حتى عام 2028، مع انتهاء صفقته الحالية في عام 2026. وذكرت المصادر أن فلاهوفيتش حاليًا أكثر سعادة في تورينو مما كان عليه قبل بضعة أشهر فقط بفضل تحسن حظوظه في المقدمة. من الهدف.

و على الرغم من ذلك، فإن اعجاب بعض الاندية به  منذ فترة طويلة أرسنال ويونايتد ويراقبون وضعه . 
إلى جانب فلاهوفيتش، يسعى يوفنتوس أيضًا لربط فيديريكو كييزا بعقد جديد. المحادثات تتقدم مع ممثلي كييزا ويأمل النادي في التوصل إلى اتفاق.
نظرًا لموقعه في جدول الدوري الإيطالي – يحتل اليوفي حاليًا المركز الثاني بعد 12 مباراة – يحرص النادي على الاحتفاظ بأصوله الثمينة في يناير على أمل أن يتمكنوا من المنافسة على اللقب.
يمكن ليوفنتوس أن يعتلي صدارة الدوري إذا فاز على غريمه التقليدي إنتر في ديربي إيطاليا على ملعب أليانز مساء الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى