الرياضة

جدة تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة 3×3

تستعد مدينة جدة السعودية للترحيب بأفضل اللاعبين في العالم لكرة السلة 3 × 3 في مواجهة مثيرة ضمن جولة FIBA 3×3 العالمية يومي 9-10 ديسمبر الجاري.
وبعد موسم جولة عالمية مليء بالإثارة من 17 محطة، سيتنافس 12 من أفضل الفرق في العالم على لقب FIBA 3×3 في نهائي الجولة العالمية في جدة, والفرق المتأهلة هي: Ub Huishan NE- أمستردام HiPRO – أنتويرب TOPdesk – فيينا – ليمان هويشان إن إي – ميامي – أولانباتار إم إم سي للطاقة – رودوندفاريس هوبترانس – بارتيزان – بكين – لوزان سبورت إل إس.
المشاركون: سان خوان – باريس – جدة (مضيف)
وبعد أن استضافت المملكة العربية السعودية بنجاح أحداث جولة FIBA 3×3 العالمية عامي 2020 و 2021، وأثبتت نفسها بشكل قوي في عالم 3×3، حيث توفر للاعبين محيطًاً مألوفاً ومرحلة ممتازة لتقديم عروض محددة للموسم.
وبهذه المناسبة قال أليكس سانشيز، العضو المنتدب لـ FIBA 3×3: “بعد موسم مبهج ضم 17 توقفًا في الجولة العالمية، يتزايد الترقب بينما يستعد لاعبو وفرق النخبة في العالم للانخراط في منافسة قوية في جدة”. وأضاف:”بفضل الاهتمام المتزايد والشغف بـ 3×3 في المملكة العربية السعودية ، يمكن للجماهير التطلع إلى الدخول في الأجواء النابضة بالحياة لأكبر منطقة تضم معجبين على الإطلاق”.
وقال الدكتور غسان طاشقندي رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة : “إن منشآتنا ذات المستوى العالمي ومعجبينا المتحمسين مستعدون لتوفير منصة مثالية للفرق الـ 14 التي حصلت على مكانها في نهائي الجولة العالمية”.
وأضاف :”ضيافتنا الدافئة وأجوائنا الصديقة للعائلة ستضمن لنا مشاهدة الموسم بأسلوب مذهل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى