الرياضة

أبرز 10 صفقات متوقعة في الميركاتو الشتوي

اقتربت فترة الانتقالات لشهر يناير، ومن المتوقع أن تبدأ الفرق في إنفاق الأموال مرة أخرى.
لمحاولة توفير المال، يمكن أن تكون صفقات المبادلة هي أمر العمل هذا الشتاء، وهناك الكثير من المقترحات المثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تهز مشهد كرة القدم كما نعرفها.

فيما يلي عشر صفقات مقايضة  متوقعه قبل إغلاق نافذة يناير.

عدم أعطاء أرسنال المستمر  أي ثقة حقيقية في إيدي نكيتيا قد ينتقل  في عام 2024

يحتاج تشيلسي إلى مهاجم بأموال كبيرة ويبدو أنهم عازمون على تمويل مثل هذه الخطوة من خلال بيع خريجي الأكاديمية الذين نجوا من إعدام هذا الصيف.

يحتاج تشيلسي إلى مهاجم بأموال كبيرة ويبدو أنهم عازمون على تمويل مثل هذه الخطوة من خلال بيع خريجي الأكاديمية الذين نجوا من إعدام هذا الصيف.

يبدو أن قلب الدفاع تريفوه تشالوبا هو التالي خارج باب الخروج. أثبت اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أنه قادر على اللعب على مستوى عالٍ بلا شك – كان بايرن ميونيخ يشم من حوله هذا الصيف – ويجب أن تروق نسبه لفريق نابولي الذي استقبل أكثر من هدف في المباراة الواحدة منذ مباراة كيم مين جاي. رحيل.
هناك فرق واضح في القيمة بين هذين اللاعبين، لذلك سيتعين على تشيلسي ضخ بعض الأموال الإضافية لتحسين الصفقة، أو يمكنهم الاستمرار في تحسين الرهان بضم شخص مثل إيان ماتسن أو أرماندو بروجا بدلاً من ذلك.

بعد إصابة جافي في الركبة، يتطلع برشلونة إلى التعاقد مع لاعب خط وسط جديد في فترة الانتقالات لشهر يناير، وقد يكونون مفتونين بفكرة إعادة التعاقد مع تياجو ألكانتارا، الذي سيسعد بلا شك المسؤولين في كامب نو كخريج لا ماسيا. .

لقد خرج تياجو مصابًا لكن ليفربول انتقل من الإسباني هذا الموسم على أي حال، وتحول إلى قلب أصغر سنًا كان منتشرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، فإن نقطة القلق الرئيسية ليورغن كلوب كانت في الخلف.
أدت المخاوف من الإصابة إلى ترك ليفربول في مركز قلب الدفاع في بعض الأحيان، ويمكنهم رمي تياجو وبعض المال إلى برشلونة لمحاولة إقناعهم بالتخلي عن أندرياس كريستنسن. يبدو أن الدنماركي يتخلف عن رونالد أروجو وجولز كوندي في تقديرات تشافي وقد ينتهز فرصة العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المعروف أن برشلونة معجب بجيوفاني لو سيلسو، الذي هو بلا شك على هامش فريق توتنهام بقيادة أنجي بوستيكوجلو. يمكن لتوتنهام أن ينفصل بسهولة عن الأرجنتيني، خاصة إذا جلب لهم المساعدة التي يحتاجون إليها بشدة في قلب الدفاع.
في صفقة يمكن أن تفيد الجميع، يمكن لبرشلونة إرسال كليمنت لينجليت في الاتجاه المعاكس. قضى قلب الدفاع الفرنسي الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع توتنهام وكانت هناك محادثات حول صفقة دائمة لكنها فشلت في النهاية. وقد انضم منذ ذلك الحين إلى أستون فيلا لكن التقارير تشير إلى أنه يمكن استدعاؤه في يناير بسبب قلة وقت اللعب.
لاعب هامشي للاعب هامشي؟ لا يمكن أن تكون كل صفقة ساحرة، لكن القليل منها قد يكون له تأثير على كلا الجانبين مثل هذه الصفقة.

يجب أن ينتهي نفي جادون سانشو في مانشستر يونايتد في يناير من أجل الجميع، مع احتمال حقيقي للعودة إلى بوروسيا دورتموند.
في حين أن صفقة الإعارة تبدو أكثر ترجيحًا، إلا أن دورتموند يمتلك في الواقع ورقة مساومة رائعة تتمثل في المهاجم سيباستيان هالر، الذي فقد شعبيته هذا الموسم. يتمتع مهاجم وست هام السابق بتاريخ طويل مع مدرب يونايتد إريك تين هاج، حيث سيطر على أوتريخت بين عامي 2015 و2017 قبل أن يعود 47 هدفًا في 66 مباراة تحت قيادة المدرب الهولندي في أياكس ليمنح هالر انتقاله إلى ألمانيا في المقام الأول.
مستوى هالر الأخير بالكاد يلفت الأنظار ولكن من الواضح أن تين هاج يعرف كيفية تعظيم قدراته، ومع مطالبة يونايتد بالحصول على هداف منتظم، قد يكون هذا الهدف جيدًا جدًا بحيث لا يمكن رفضه.

اصطدمت مسعى إبراهيم دياز للوصول إلى ريال مدريد بصدمة على شكل مطب جود بيلينجهام هذا الصيف. عانى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من أجل الحصول على دقائق قليلة وقد يكون مهتمًا بالعودة إلى الدوري الإيطالي، حيث قضى مؤخرًا ثلاث سنوات مع ميلان.
يمكن لريال مدريد أن يتحمل تكاليف الانفصال عن دياز، خاصة إذا ساعد ذلك في بحثهم العاجل عن قلب دفاع جديد. أدت إصابة ديفيد ألابا في الرباط الصليبي الأمامي إلى ترك فريق كارلو أنشيلوتي يعاني من نقص كبير في الخيارات في الدفاع، وقد يكون هذا هو الوقت المناسب للتعاقد مع نجم المستقبل في جورجيو سكالفيني.
يعد نجم أتالانتا سكالفيني، البالغ من العمر 20 عامًا، أحد أفضل المدافعين الشباب في أوروبا، سواء من حيث القدرة الحالية أو الإمكانات. يمكن أن يكون رافائيل فاران القادم لريال مدريد.

يمكن أن يبدأ كيليان مبابي التفاوض بشأن الرحيل عن باريس سان جيرمان في يناير، ومع ذلك يواصل عمالقة الدوري الفرنسي التظاهر وكأنهم لا يهتمون بخسارة أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب مقابل لا شيء.
لن يدفع ريال مدريد ثمنًا باهظًا مقابل مبابي الآن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنهم الحصول عليه مجانًا في ستة أشهر فقط، لكنهم قد يميلون إلى إلقاء حزمة أخيرة على باريس سان جيرمان بسبب حاجتهم الملحة إلى هداف موثوق.
هل سيتخلى ريال مدريد عن أردا جولر دون رؤيته يلعب؟ إذا كان ذلك يعني الحصول على مبابي، فلا ينبغي عليهم حتى أن يترددوا، على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليهم إنفاق أموالهم لجعل هذه الصفقة تستحق وقت باريس سان جيرمان.

كان من المتوقع أن ينضم جيانلويجي دوناروما إلى يوفنتوس قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في عام 2021، وبالنظر إلى كيفية سير الأمور معه في فرنسا، قد يتمنى الحارس لو انتقل إلى تورينو بدلاً من ذلك.
يبدو دوناروما مناسبًا بشكل غير مناسب لأسلوب لعب لويس إنريكي، وعلى الرغم من أنه لا يزال حارس مرمى كبير، إلا أنه يثبت أنه يمثل عائقًا كبيرًا عندما تكون الكرة بين قدميه وقد يكون الوقت قد حان للانتقال من اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.
يجب أن يظل يوفنتوس مهتمًا بـ دوناروما ولكن سيتعين عليه التخلي عن فويتشيك تشيسني البالغ من العمر 33 عامًا وجزء كبير جدًا من المال لتسيير الأمور.

انظر، من الواضح أنك لا تستطيع التخلص من لاعب هامشي مقابل الحصول على أحد قادة التحدي المفاجئ على اللقب. سيتعين على مانشستر سيتي أيضًا أن ينفق بعض الأموال الجادة على طريقة أستون فيلا لإقناعهم بالاستماع إلى هذه الصفقة، ولكن منذ متى كان ذلك يمثل مشكلة لفريق بيب جوارديولا؟
ربما تكون مسيرة كالفين فيليبس مع الاتحاد قد انحدرت إلى مهزلة، لكن أولئك الذين لديهم ذكريات أطول سيتذكرون لاعب خط وسط من عيار الدوري الإنجليزي الممتاز والذي حصل حقًا على انتقاله إلى السيتي في عام 2022.
إذا كان فيلا سيتخلى عن لويز، فيمكنه أن يفعل ما هو أسوأ بكثير من الاستيلاء على فيليبس، الذي وصلت قيمته إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق، كجزء من عملية بيع بأموال كبيرة.

سيكون نيس عقليًا تمامًا لمبادلة أفضل قلب دفاع بمهاجم متعثر عند انتهاء عقده، ولكن إذا انتهى الأمر بالسير جيم راتكليف بامتلاك كلا الناديين كما هو متوقع، فلن يضطر مانشستر يونايتد إلى بذل الكثير من الإقناع.
يحتاج يونايتد إلى قلب دفاع جديد ويعد جان كلير توديبو من بين أفضل الشباب في العالم. لقد قيمه نيس بحوالي 35 مليون جنيه إسترليني، لذلك لن يطلبوا بالضبط نجمًا مقابل ذلك إذا كانت صفقة المبادلة ستتم في يناير.
هذه الصفقة، التي ستشهد أيضًا تبادل بعض الأموال، ستساعد يونايتد على قطع العلاقات مع أنتوني مارسيال مبكرًا وقد تفيد في الواقع نيس، الذي جاء نجاحه هذا الموسم على الرغم من سجله الهجومي المحزن. إنهم يتألقون دفاعيًا ولكنهم من بين أقل الهدافين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لذا فإن مهاجمًا جديدًا يتمتع بخبرة في كرة القدم الفرنسية قد يثير اهتمامهم بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى