الرياضة

قلق في برشلونة حول علاقات لامال الإجتماعية

برشلونة “قلق” بشأن الدوائر الاجتماعية للامين يامال البالغ من العمر 16 عامًا والذي جلس مؤخرًا على مقاعد البدلاء
يامال نجم ال 16
سنة ولكن لم يبدأ سوى ثلاث مرات في شهرين
برشلونة قلق بشأن الدوائر الاجتماعية
ماذا حدث؟
استمتع الجناح الشاب بسبع دقائق فقط من كرة القدم تحت قيادة تشافي الموسم الماضي، وكان موسمه الحقيقي هو 2023-24. وحقق يامال بداية رائعة في مسيرته تحت قيادة مدرب برشلونة، حيث صنع هدفين في مباراته الثالثة فقط. أدت هذه العروض إلى استدعائه لأول مرة للمنتخب الإسباني، حيث واصل مستواه الجيد بتسجيل هدفين في ثلاث مباريات مع لاروخا.
ومع ذلك، فقد توقفت مسيرته المبكرة إلى حد ما منذ ذلك الحين بدأ الشاب ثلاث مباريات فقط في الشهرين الماضيين تحت قيادة تشافي، وأفادت صحيفة Bar Canalates الإسبانية أن هناك قلقًا داخل النادي من احتمال تورط يامال في الدوائر الاجتماعية الخاطئة ومن المعتقد أن الشاب البالغ من العمر 16 عامًا يمكن أن يختلط مع شخصيات غير إيجابية لتطوره، مما يتسبب في إلهاء غير مرغوب فيه في طريقه إلى النجومية المحتملة.

ولم يكن يامال مؤهلاً للمشاركة في آخر مباراة لبرشلونة في كأس الملك بسبب الإيقاف الذي تم ترحيله من نسخة الشباب من البطولة ويكشف الصحفي الكتالوني جوان فونتيس عن حادث تأديبي آخر خلال لعبه مع منتخب إسبانيا تحت 17 سنة، والذي أدى إلى استبعاده في ذلك الوقت.

ما هي الخطوة التالية بالنسبة إلى يامال؟
ومع ذلك يواصل فونتيس أن هذا كان حادثًا مستقلاً وأنه يشعر أن الشاب يتمتع بشخصية جيدة وسيكون يامال نفسه مرتاحًا ومستعدًا للمشاركة في مباراة برشلونة القادمة ضد أوساسونا في كأس السوبر الإسباني يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى