الرياضة

تألق لافت للفرسان في اليوم الثالث لبطولة الدوحة للفروسية

متابعة : فايز عبدالهادي

تألق الفرنسية اينيس جولي في الشوط الأول من فئة الأربع نجوم
وفي الشوط الأول من فئة الأربع نجوم على ارتفاع 140 سم مع جولة تمايز، حلت الفرنسية اينيس جولي في المركز الأول للمرة الثانية في منافسات اليوم الثالث من البطولة، بزمن قدره 37.36 ثانية، وجاء في المركز الثاني الأردني هاني بشارات بتحقيقه 39.72 ثانية، وجاء في المرتبة الثالثة السعودي خالد عبدالعزيز العيد بـ 46.55 ثانية. قام بتكريم الفائزين الشيخ عبدالرحمن بن فهد بن فيصل آل ثاني، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة.


أما في الشوط الثاني على ارتفاع 150 سم لنفس الفئة، فقد حل النمساوي جيرفريد بوك في المركز الأول والثالث بتحقيقه 71.31 ثانية و 76.65 ثانية على التوالي، بينما جاءت في المركز الثاني السويسرية نادجا ستينر بزمن قدره 72.13 ثانية. وقامت بتتويج الفائزين الدكتورة إيمان الأنصاري، مديرة العلاقات الحكومية والشؤون العامة في آل عبدالغني موتورز.
جدير بالذكر أن بطولة جولات الدوحة الدولية للفروسية 2024 تتألف من 3 جولات دولية، حيث تم تخصيص الجولة الأولى والثانية لفئة النجمتين وفئة الأربع نجوم، أما الجولة الثالثة والأخيرة فتضم فئة الخمس نجوم وفئة النجمتين وستكون في الفترة من 25 وحتى 27 يناير.

وتأتي البطولة ترجمة لجهود الاتحاد القطري للفروسية المنصبة، وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في تعزيز السياحة الرياضية، والتأكيد على أن الدوحة عاصمة للرياضة، لا سيما أنها تتزامن مع عدد من البطولات الرياضية الدولية التي تستضيفها الدولة خلال فترة إقامة البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى