الرياضة

رونالدو يطلب من النصر انتداب كاسميرو واللاعب يرحب وتردد في اليونايتد

كتب : أسامة صالح إبراهيم

أفادت تقارير أن النصر حريص على ضم لاعب وسط مانشستر يونايتد كاسيميرو إلى الدوري السعودي للمحترفين، بناءً على طلب كريستيانو رونالدو.

قام مانشستر يونايتد بإحضار كاسيميرو إلى النادي من ريال مدريد في صيف عام 2022، ويمكن القول إن لاعب خط الوسط البرازيلي كان أكثر الصفقات تحولًا في الموسم الأول لإريك تين هاج على رأس الفريق.

سجل البرازيلي الهدف الافتتاحي ضد نيوكاسل يونايتد في الفوز 2-0 لرجال تين هاج على نيوكاسل يونايتد بقيادة إيدي هاو في نهائي كأس كاراباو وأصبح حقًا أحد قادة الفريق.

ومع ذلك، هذا الموسم، كانت قصة مختلفة بالنسبة للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، حيث أن عدد لا يحصى من مشاكل الإصابة وسوء المستوى يعني أن كوبي ماينو، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، أصبح الآن لاعب خط الوسط الدفاعي الأساسي للشياطين الحمر. وقد أعجب.

إيفرتون ضد مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي الممتاز
تصوير مايكل ريجان / غيتي إيماجز
رغبة رونالدو
الآن، وفقًا لتقارير إعلامية ، يستكشف النصر سوق الانتقالات حيث يسعى لإضافة المزيد من الأسماء البارزة إلى فريقهم ويقال إن أحد هذه الخيارات هو كاسيميرو.

يشير التقرير إلى أنه بناءً على طلب النجم المهاجم كريستيانو رونالدو، قد يكون البرازيلي في طريقه إلى الشرق الأوسط للتواصل مع زميله السابق في ريال مدريد ويونايتد.

لعب رونالدو وكاسيميرو معًا لفترة وجيزة قبل أن يرى المهاجم البرتغالي انتهاء عقده مع الشياطين الحمر بعد مقابلة متفجرة مع بيرس مورغان.

من المؤكد أن مستقبل كاسيميرو في النادي في الهواء حيث تم ربط اللاعب سابقًا بالابتعاد عن النادي بينما يشرع الشياطين الحمر في عملية إعادة بناء أخرى.

دعوة تن هاج الكبيرة
يبدو أنه مع اقترابنا من فترة الانتقالات الصيفية، إذا بقي تين هاج في أولد ترافورد، فسيكون لديه قرار كبير بشأن مستقبل لاعب خط الوسط الذي أنفق النادي عليه 60 مليون جنيه إسترليني.

هناك إيجابيات وسلبيات لفكرة خسارة كاسيميرو، لكن في نهاية المطاف، تعد خبرة لاعب خط الوسط ومعرفته عندما يتعلق الأمر بالفوز بالألقاب أمرًا حيويًا لفريق يفتقر بشدة إلى القادة.

نظرًا لأن مستقبل رافائيل فاران في النادي غير مؤكد أيضًا، فإن خسارة اثنين من القادة الذين يشكلون العمود الفقري لفريقك، ستكون بمثابة ضربة كبيرة وسيحتاج إلى استبدالهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى