الرياضة

اليوم الجمعة افتتاح بطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة

المكلا / إعلام البطولة – أحمد القثمي
اليوم الجمعة يفتتح الدور التمهيدي من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي تأتي برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي ورعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وإشراف مكتبي الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة.
وتجمع المباراة الافتتاحية التي سيشهدها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ناديي هلال فوه وشباب ميفع ، وتحظى البطولة باهتمام ورعاية من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت بن ماضي ضمن اهتمامها بالقطاع الشبابي والرياضي و ما يمثله هذا القطاع من أهمية ، كما يأتي دعم السلطة للبطولة بما تجسده من تنظيم و ما حققته من أهداف في النسخ الماضية ، فالبطولة حدث كروي كبير بث روح التنافس بين الأندية و دعم مواهب المحافظة الكروية التي تزخر بها حضرموت ونقل صورة حضارية عن المحافظة لاسيما ماحققته النسخة السابعة ، كما أن شراكة القطاع الخاص ممثلا بشركة العمقي وإخوانه للصرافة يعد تحولأ جديداً في مجال الرياضة ..
وتتوزع أندية المحافظة وعددها 30 نادياً في الدور التمهيدي إلى ثمان مجموعات أربع في الساحل ومثلها في الوادي ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى دور المجموعات الذي ينطلق بعد شهر رمضان المبارك..
*يمكنكم متابعة كل مايتعلق عن بطولة كأس حضرموت عبر صفحة البطولة على الفيسبوك*
????????????????????????????????????????????????????????
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02WSuMqoEeGP4pxHVqrYn1Y3kqRRha6XsnrhMtU3uHQbW2DdvE1D2rBtRWKDEQPjU6l&id=100085681502595&mibextid=Nif5oz
*انضموا إلى قناة البطولة على الواتساب على الرابط*
????????????????????????????????????????????????

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى