الرياضة

غدا الجمعة : تواصل مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم*

دوعن ويبعث يفتتحان مباريات المجموعة الأولى وصدام قوي بين الريدة وجاره قصيعر*

*قضاعه يقص شريط مشاركته بلقاء تعاون العقاد على أرضية أولمبي سيئون*
*وبور و قادسية ساه للتنافس على بطاقتي المجموعة السادسة*
إعلام البطولة – أحمد القثمي
تتواصل يوم الجمعة القادم مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي ورعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة بأربعة لقاءات وتأجيل آخر .
ففي المجموعة الأولى يستقبل نادي دوعن على أرضية ملعبه الوافد الجديد على البطولة نادي يبعث في لقاء تاريخي لأول مرة يجمع الناديين بعد أن حصل يبعث على الاعتراف في العام 2021 ، وفي المجموعة الثانية يشهد ملعب الشاحث بالشحر صدام قوي بين الجارين نادي الريدة الشرقية و نادي قصيعر مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق لمحبي الناديين لخطف أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً سمعون الشحر ووحدة شحير حيث تم تأجيل مباراة الفريقين المقررة الجمعة إلى وقت لاحق وذلك لظروف خاصة.
وفي وادي حضرموت يستهل نادي قضاعه ممثل مديرية وادي عمد والمعترف به حديثاً مشوار مشاركته بمباراة تجمعه مع تعاون العقاد ضمن مباريات المجموعة الخامسة على أرضية الملعب الأولمبي بسيئون حيث خاض قضاعه معسكرا إعداديا في مدينة المكلا أستعدادا لبطولة كأس حضرموت ولعب عدد من المباريات التجريبية ويطمح في حصد النقاط الثلاث وتسجيل انطلاقة قوية .
وفي المجموعة السادسة وعلى منشأة نادي البرق بتريم يلتقي نادي قادسية ساه نادي بور و عين كل فريق على نتيجة إيجابية والعودة بالنقاط الثلاث إلى الديار للمنافسة والتأهل للدور الثاني.
وكانت بطولة كأس حضرموت الثامنة قد افتتحت يوم الجمعة الماضي على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في مباراة جمعت بين هلال فوه وشباب ميفع خرج منها أبناء فوه بالفوز بهدف وحيد سُجل من ركلة جزاء..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى