الرياضة

بدأت التكهنات حول خلافة بوكيتينو في تشيلسي

بدأت التكهنات حول من يخلف بوكيتينو في ستامفورد بعد العروض المهزوزة للفريق رغم الصرف الخيالي للنادي في سوق الانتقالات الصيفية لكن الأرجنتيني فشل في اعادة الفريق للمنافسة وهؤلاء الأسماء مرشحة لتدريب البلوز في الفترة المقبلة

9) روب إدواردز
بقدر ما نود أن نرى توهج ستامفورد بريدج لرجل وسيم مثير للسخرية بالفعل، إلا أن حس جراهام بوتر الخاص به هو الذي من المرجح أن يستبعده من ذهن تود بوهلي. ستكون واحدة من أكبر الخطوات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

8) روبن أموريم
ارتبط ارتباطًا وثيقًا بتوتنهام قبل أنجي والآن مع ليفربول بعد كلوب، يبدو من المحتم أن ينتقل أموريم إلى أحد كبار اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز قريبًا.

7) زين الدين زيدان
وكان مدرب ريال مدريد السابق بعيدًا عن اللعبة منذ أكثر من عامين، لكنه يبدو مستعدًا للعودة. وقال لمجلة GQ هذا الصيف: “أشعر بالانتعاش الآن”. “لا يوجد شيء أفضل من التحدث مع اللاعب قبل المباراة. أحتاج ذلك.”

لقد أوضح تمامًا أنه سيتولى تدريب يوفنتوس أو ريال مدريد أو مرسيليا المدعوم من الدولة فقط، لكن هذا لم يوقف شائعات ليفربول.

6) توماس فرانك
يبدو الأمر كما لو أنه سيبقى إلى الأبد في قوائم الأندية الكبرى، لكنه سيكون دائمًا وصيفة العروس، ويرجع ذلك أساسًا إلى كرة القدم التي يلعبها، لأن مالكي أندية كرة القدم أغبياء ولا يمكنهم تصور أن المدير قادر على تكييف فلسفته وفقًا للجودة. من اللاعبين الموجودين تحت تصرفهم.

5) تشابي ألونسو
هيا يا تشابي، أنت لا تريد فريقًا متوازنًا يتمتع بمزيج مثالي من الشباب والخبرة في النادي الذي تألقت فيه وقاعدة جماهيرية تحبك عندما تتمكن من إدارة نادي السلة في كرة القدم العالمية.

4) روبرتو دي زيربي
لماذا كسر عادة برايتون؟ حسنًا، ربما لأنه ثبت أنه بعيد عن أن يكون مربحًا حتى الآن. تمت إقالة جراهام بوتر، وكان مارك كوكوريلا أسوأ توقيع لعام 2022، وكان كايسيدو أسوأ توقيع لعام 2023 ومن المحتمل أن يظل روبرت سانشيز خارج الفريق عندما يعود من الإصابة بواسطة حارس مرمى أقل متوسطًا قليلاً.

من المحتمل أن يكون دي زيربي متألقًا في مكان آخر، ربما ليفربول؟ ربما يكون الذهاب إلى تشيلسي هو المشكلة، وليس القدوم من برايتون. ألكسيس ماك أليستر كان بخير…

3) تشافي هيرنانديز
ربما ليست الفكرة الأفضل لتوظيف ثاني أقل المديرين الفنيين العشرة نجاحًا في برشلونة (وفقًا لـ PPG) في آخر 15 عامًا لمجرد أنه كان مدربًا لبرشلونة.

2) جوزيه مورينيو
سيكون هناك عدد غير قليل من مشجعي تشيلسي الذين يعتقدون أن فترة ثالثة ستكون فكرة جيدة، لأنه أ) حقق كلا الفريقين السابقين فوزًا مهيمنًا على اللقب، ب) يحتاج هؤلاء الشباب إلى نوع الركل الذي سيقدمه، ج) من الأفضل أن يجلبه هل تعود قيم تشيلسي إلى الرجل الذي غرس الكثير منها في المقام الأول؟

يبدو الأمر مستبعدًا جدًا على الرغم من التزام تود بوهلي وكليرليك بالقيام بعكس ما يفعله رومان أبراموفيتش تمامًا. إذا كانوا على استعداد لخسارة مباريات كرة القدم باستمرار للبقاء صامدين في هذا الالتزام، فهم ليسوا على وشك تعيين مدرب يجسد النظام السابق.

1) ميشيل سانشيز
سيكون اسمه على قوائم أفضل الأندية في جميع أنحاء العالم بفضل العمل الرائع الذي يقوم به مع جيرونا. ويحتل الفريق الإسباني المركز الثاني في الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد، حيث كلفهم فريقهم 33 مليون يورو مقارنة بـ 573 مليون يورو لريال مدريد. اللافت للنظر هو حق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى