أخبار العالم

توقعات برياح وعواصف ثلجية تضرب بريطانيا اليوم

ستضرب الرياح العاصفة والعواصف الثلجية أجزاء من الدول الأربع اليوم
من المتوقع أن تتساقط الثلوج بمعدل ست بوصات في معظم أنحاء بريطانيا اليوم مع اقتراب بداية شهرية معتدلة على نحو غير معتاد من نهايتها.

تم إصدار تحذيرات الطقس باللون الأصفر من الثلوج والجليد في أجزاء من شمال إنجلترا وشمال ويلز، في حين سيتم تطبيق مزيج من التحذيرات من المطر الأصفر والثلوج في جميع أنحاء الدول الأربع في المملكة المتحدة.

وتم تحذير الركاب من حدوث فوضى أثناء السفر، حيث ستؤثر الثلوج على البلدات والمدن الكبرى من برمنغهام وليستر شمالًا، بينما يحذر خبراء الأرصاد الجوية من أن بعض المجتمعات الريفية قد تكون “معزولة”.

ومن المتوقع أن يصل سمك الثلوج إلى 10 بوصات عبر الأراضي المرتفعة التي يزيد ارتفاعها عن 300 متر، ولكن على نطاق أوسع، من المتوقع أن يصل سمك الثلوج إلى حوالي 6 بوصات، مع تحذير مكتب الأرصاد الجوية من رياح عاصفة وعواصف ثلجية، مما يؤدي إلى “انجراف بعض الأماكن”.

تأتي عودة فصل الشتاء بعد أن بدأ شهر فبراير بدرجات حرارة معتدلة تبلغ حوالي ضعف المتوسط ​​المتوقع في هذا الوقت من العام والذي يبلغ 7 درجات مئوية (45 درجة فهرنهايت).

قبل 11 يومًا فقط، سجلت كينلوتشيوي في المرتفعات الاسكتلندية رقمًا قياسيًا في المملكة المتحدة لشهر يناير بلغ 19.6 درجة مئوية، وهو أكثر دفئًا في ذلك اليوم من روما أو كوت دازور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى