أخبار الجريمة

متابعات : ماذا قال جيران السودانية التي قتلت أطفالها الثلاثة في بريستول الإنجليزية

لندن : أمدر تايمز

تمً القبض على امرأة سودانية  تبلغ من العمر 42 عامًا ولا تزال رهن الاحتجاز في المستشفى
اعتقلت امرأة للاشتباه في قتلها ثلاثة أطفال في بريستول، وكانت “تواجه وقتًا عصيبًا” مع طفلها حديث الولادة، حسبما قال الجيران الليلة الماضية، حيث أشادوا بالأطفال “الجميلين”.

عثر ضباط الشرطة بشكل مأساوي على الشباب ميتين في منزل في بليز ووك، سي ميلز، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد بعد تلقي مكالمة هاتفية من الرعاية الاجتماعية.
تم نقل المرأة البالغة من العمر 42 عامًا، والتي يقال محليًا إنها مواطنة سودانية تعيش في المدينة منذ عام 2017، إلى المستشفى حيث تم احتجازها لدى الشرطة.

وبينما لم تكشف شرطة أفون وسومرست عن أي تفاصيل حول الأطفال، يعتقد السكان المحليون أنه تم العثور على صبي يبلغ من العمر حوالي ثمانية أعوام، وفتاة يعتقد أنها تبلغ حوالي أربعة أعوام، وطفل رضيع يتراوح عمره بين ستة أشهر وعام واحد، في المنزل. ملكية.
وقالت إحدى النساء، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها: “لقد كانت جميلة، وكان أطفالها جميلين، وكانوا أشخاصًا لطيفين”. أعتقد أنها كانت تواجه صعوبة مع مولودها الجديد.

قال الجار إن الطفلين الأكبر سناً التحقا بمدرسة سي ميلز الابتدائية المحلية. أعلنت المدرسة أنها ستظل مغلقة هذا الصباح وستفتح أبوابها عند الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.
وقال سائق سيارة أجرة في بريستول يبلغ من العمر 42 عامًا، إنه رأى الأم آخر مرة قبل أسبوعين. قال: كانت سعيدة. وكان أطفالها جميعا سعداء.
قال الرجل إن الأسرة جزء من الجالية السودانية في بريستول. وأضاف: إنها شخص لطيف للغاية. انه محزن جدا.’

ووصف آخرون المرأة بأنها “لطيفة حقًا” و”جميلة حقًا” و”كانت تبتسم دائمًا على وجهها”.
ولم تؤكد القوة اسم المرأة أو علاقتها بالأطفال الذين أُعلن عن وفاتهم في مكان الحادث بعد وقت قصير من وصول الضباط حوالي الساعة 12.40 صباحًا يوم الأحد. ولم يتم بعد تأكيد سبب وفاة الأطفال.
وظل وجود كثيف للشرطة في المنطقة طوال يوم أمس، وأظهرت الصور طوقًا لجزء من الطريق، مع وجود العديد من سيارات الشرطة وفريق الطب الشرعي في مكان الحادث.
وأضاف السكان المحليون أنه تم عقد تجمع في كنيسة محلية لإحياء ذكرى الأطفال الليلة الماضية، في حين أعلن ملعب محلي أنه سيغلق اليوم.
ومنذ ذلك الحين تدفقت التحية من أفراد مجتمع Sea Mills الذين هزتهم المأساة.

 

وقال كبير مفتشي الحي فيكس هايوارد ميلين: “هذا حادث مأساوي ومفجع للغاية حيث توفي ثلاثة أطفال للأسف”.
“تعازي الصادقة لأحباء الأطفال وسنضمن تقديم الدعم لهم من خلال وحدة الاتصال العائلية لدينا.
وأضاف: “نعتقد أن هذا حادث معزول ولا يوجد أي خطر آخر على المجتمع الأوسع، ولكن سيبقى الضباط في مكان الحادث لتوفير الطمأنينة لأي شخص لديه أي أسئلة أو مخاوف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى