الرياضة

ارهاصات الميركاتو في الصحافة العالمية

مانشستر يونايتد مستعد لتفعيل شرط الإصدار البالغ 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) في عقد مهاجم سبورتينغ سي بي فيكتور جيوكيريس، الذي سجل 29 هدفا و11 مساعدة في 32 مباراة حتى الآن هذا الموسم. (Fichajes – إسبانيا).

يوجد أيضا على رادار مان يوتد لاعب خط وسط فنربخشة سيباستيان زيمانسكي، الذي لديه مصلحة من أرسنال وتوتنهام هوتسبير أيضا. (حديث الفريق)

يستعد مانشستر سيتي لنهج جاد من أندية الدوري السعودي للمحترفين للاعب خط الوسط كيفن دي بروين هذا الصيف. (البريد الإلكتروني)

ستكون هناك حاجة إلى رسوم قدرها 100 مليون جنيه إسترليني حتى تفكر المدينة في بيع دي بروين. (talkSPORT)

يرى ريال مدريد أن لاعب خط الوسط إنتر نيكولو باريلا بديل محتمل للوكا مودريتش. سيطلب فريق الدوري الإيطالي رسوما تبلغ حوالي 60 مليون يورو. (Fichajes – إسبانيا)

تهتم العديد من الأندية الكبرى بالتوقيع مع لاعب خط وسط برشلونة فرنكي دي جونغ هذا الصيف. (الرياضة – إسبانيا)

أعاد مانشستر يونايتد اهتمامه بدي جونغ. (موندو ديبورتيفو – إسبانيا).

تشيلسي مستعد لبيع حارس المرمى روبرت سانشيز هذا الصيف ويمكن أن يتطلع إلى التوقيع مع آرون رامسديل من أرسنال كبديل. (HITC)

تشابي ألونسو مستعد لرفض فرصة أن يصبح مدرب ليفربول الجديد هذا الصيف. استقرت عائلته في ألمانيا، في حين أن ألونسو لديه مخاوف أيضا من أنه ليس مستعدا بعد لمهمة استبدال يورغن كلوب. (TEAMtalk)

لن تؤدي أستون فيلا إلى تفعيل شرط الشراء الخاص بها للتوقيع على نيكولو زانيولو عندما ينتهي قرضه من غلطة سراي هذا الصيف. (كرة القدم من الداخل)

لاعب خط وسط يوفنتوس البالغ من العمر 18 عاما كينان يلدز هو هدف لأرسنال وليفربول وبوروسيا دورتموند. (كالسيوميركاتو – إيطاليا)

كما يمكن أن يكون ترك يوفنتوس هو الظهير المركزي غليسون بريمر، الذي هو على رادار مان يوتد كبديل محتمل لرافائيل فاران. يمكن أن يكون هناك عرض بقيمة حوالي 60 مليون يورو (51.3 مليون جنيه إسترليني) على البطاقات. (توتوسبورت – إيطاليا)

يطارد آرسنال وليفربول توقيع لاعب خط وسط فولهام جواو بالهينها. (كرة القدم من الداخل)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى