الرياضة

فولهام يسقط مانشستر يونايتد في أولدترافورد

سقط مانشستر يونايتد في هزيمة مخيبة للآمال بشدة يوم السبت حيث نفد فولهام من الفائزين المستحقين 2-1 في أولد ترافورد.

على الرغم من الشوط الأول المسلي والمفتوح تماما في مانشستر، لم يتمكن أي من الجانبين من الاستيلاء على الصدارة متجها إلى الاستراحة. ومع ذلك، سيفتح كالفن باسي التسجيل بعد إعادة التشغيل، حيث ينتج هاري ماغواير هدف التعادل في الدقيقة 88.

ولكن كان هناك تطور آخر في أولد ترافورد، حيث قام أليكس إيوبي بتحويل هجوم فولهام المضاد الرائع في الدقيقة السابعة من وقت التوقف للمطالبة بجميع النقاط الثلاث للزوار وصعق جانب إريك تين هاغ.

كيف تكشفت اللعبة؟

كان مان يوتد يهدف إلى تحقيق خمسة انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز على الارتداد عندما رحبوا بفولهام في أولد ترافورد، ولكن الزوار هم الذين جعلوا البداية الأكثر إشراقا للإجراءات، حيث وضع إيوبي تسديدتين مبكرتين على نطاق واسع فقط من منصب أندريه أونانا.

كان رودريغو مونيز لاعب فولهام التالي الذي يهدد هدف مان يوتد، وهو رأسه القريب من المنشور الذي أجبر على إنقاذ أونانا. لم يستطع الكاميروني سوى دفع الجهد مباشرة إلى طريق ساسا لوكيتش، ولكن الكرة ارتدت من لاعب خط الوسط وتدفقت على نطاق واسع.

على الرغم من هيمنة فولهام المبكرة، اقترب المضيفون بشكل لا يصدق من أخذ زمام المبادرة قبل علامة نصف ساعة. فشل الكوخ في التعامل مع ركلة برونو فرنانديز الحرة، حيث وجدت الكرة في نهاية المطاف أليخاندرو غارناتشو في منطقة الجزاء ورأى الأرجنتيني جهوده خارج الخط من قبل أنطوني روبنسون.

كان كلا الجانبين يظهران الكثير من التهديد في الثلث الأخير حيث بدأت اللعبة في الانفتاح نحو المراحل الأخيرة من الشوط الأول، حيث ضرب ديوغو دالوت ومونيز الأعمال الخشبية في غضون دقيقتين من بعضهما البعض بعد جهود حادة.

انتهى الشوط الأول بطريقة أو بأخرى بدون أهداف في أولد ترافورد، حيث رأى لاعب خط وسط مانشستر يوتد السابق أندرياس بيريرا أن إضرابه الشباك على نطاق واسع قبل الاستراحة مباشرة وكان لدى غارناتشو جهد مماثل تقريبا رفضه بيرند لينو بعد دقيقتين فقط.

واصل فولهام الضغط والتحقيق بعد إعادة التشغيل وكان مذنبا مرة أخرى بإضاعة افتتاح واعد بعد عشر دقائق من الشوط الثاني. تم إطلاق سراح روبنسون في فدان من المساحة أسفل اليسار وأطلق كرة جميلة عبر وجه الهدف، مع بيريرا على بعد ياردة فقط من النقر على شبكة فارغة.

ومع ذلك، سيتمكن الكوخ في نهاية المطاف من أخذ زمام المبادرة المستحقة بعد 20 دقيقة من الاستراحة ولم يكن من المستغرب أن يأتي من زاوية. اختبر فولهام مان يوتد من القطع المحددة طوال فترة ما بعد الظهر وكان باسي في متناول اليد لإطلاق جهد قوي إلى المنزل بعد أن تم حظر إضرابه الأولي من قبل زميله في الفريق.

استيقظ مان يوتد من خلال التخلف عن التوجه إلى آخر 20 دقيقة في أولد ترافورد وفرنانديز وماركوس راشفورد لرؤية الجهود التي أنقذها لينو في هدف فولهام عندما بدأوا في رفع الحرارة.

 

ومع ذلك، كلما دفع المضيفون أكثر، زادت مساحة فولهام في الاستراحة. كاد جانب ماركو سيلفا أن يمسك بثانية في الهجوم المضاد بعد عشر دقائق من الوقت المناسب، لكن إضراب هاري ويلسون الانحناء انحنى على نطاق واسع من منصب أونانا.

على الرغم من التفوق عليهم في معظم فترة ما بعد الظهر، اعتقد مان يوتد أنهم انتزعوا التعادل المتأخر، وانزلق ماغواير إلى شبكة فارغة بعد أن سكب لينو جهدا ترويجيا إلى حد ما من المدى.

ومع ذلك، أظهر فولهام عزما لا يصدق على الصعود إلى الطرف الآخر وإنتاج فائز متأخر، وهو إيوبي الذي يحول انفصالا شاملا. خفض الدولي النيجيري قدمه اليمنى بعد تمريرة أداما تراوري وانتقد المنزل لإسكات أولد ترافورد المصدوم ومعاقبة عرض مان يوتد الكئيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى