استيريو يامن في سعد قشرة وشرائط الكاسيت
في السبعينيات و الثمانينيات من القرن الماضي انتشرت و ازدهرت شرائط الكاسيت , وعندنا في بحرى كان استيريو يامن فى سعد قشرة لصاحبه اخونا عبدالسلام ابن حلفاية الملوك عاصمة المجد التليد في التاريخ السوداني هو المكان الأفضل لشراء و اقتناء هذه الأشرطة وفى ذلك الوقت|( الثمانينيات|) كانت اشرطة الكاسيت القديمة منتشرة بكثافة ومعها المسجلات الستيريو ذات السماعتين من نوع سانيو و سوني و ناشونال وهلم جرا وكذلك كانت اشرطة الفيديو فى اوج انتشارها وطبعا لا يذكر الفيديو عندنا فى بحرى الا ويذكر معه اخونا الحبيب اسماعيل سرور متعه الله بالصحة و العافية وكنا نذهب الى يامن لشراء الكاسيت الفارغ وطبعا الكوامر بتزكروا ان النوع TDK كان هو الاحسن و الافضل وكان الناس يشترون الكاسيت من يامن بعد نسخه من جهاز النسخ الذى كان يامن يمتلك واحدا من افضل الاجهزة واذكر بان ثمن الكاسيت كان لا يتجاوز ال5 الف وطبعا كانت الكاسيتات فى بعض المرات تتلف او تنقطع وفى هذه الحالة فكان هنالك عدد من الخبراء الذين كانوا يعيدون الصاق شريط الكاسيت ليعمل مرة اخرى و واذكر من اكثر الأغاني السودانية التى كانت انتشارا فى الكاسيتات فى ذلك الزمن مثل خلينى فى عز الجمر و الجرح جرحى براى ووليد دارفور والأغاني الغربية مايكل جاكسون و البونى ام و تينا تشارلز وبوب مارلى
والى اللقاء