الأعمدة

《ياصباح الصالحين ياالله 》 {هكذا ،وبهذه الاساليب الرخيصة يتم قتل الرياضيين الموهوبين..لارا العميدي.. مثالا.

.

■على مكتب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن، وعلى طاولة رئيس اتحاد السباحة و(الدياحة) والسفر خالد كبيان ،وامام انظار وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع :
☆وصلتني مناشدة من السباحة الموهوبة لارا العميدي ،تطالب من خلالها معرفة الاسباب، التي دفعت الحاج (ابو فرهود) كبيان، الذي يشغل خمسة مناصب رياضية ،اضافة الى منصب رئيس اتحاد السباحة والذي ينافس رئيس اتحاد الكرة (المهووس) بالمناصب عدنان درجال على لقب من يشغل اكثر من منصب..
■تطالب السباحة القاعدة والبطلة العراقية لارا العميدي ،من خلال مناشدتها، معرفة الاسباب ،التي دفعت مسؤولي اتحاد السباحة الى محاربتها والعمل على تدمير موهبتها وانجازاتها والتي سأنشر مناشدتها كما وصلتني دفاعا عنها ودفاعا عن كل مظلوم في الرياضة العراقية…والمناشدة تقول:

{ السلام عليكم}
انا اسمي لارا ، سباحة من العراق عمري الان ١٤ سنة بدات السباحة بعمر ٩ سنوات ، كنت لاعبة منتخب وطني ، السنة الماضية حصلت على ١٤ ميدالية دولية وجوائز ولقب افضل سباحة في هذه البطولات ،وحصلت على المراكز الخمسة الاولى عربيا في تصويت افضل سباحة لعام ٢٠٢٣، وايضا حصلت على العديد من الميداليات في السنوات السابقة ، اخر بطولة دولية شاركت بها في دبي كانت في الشهر ١١ للعام الماضي وحققت بها افضل نتائج في تاريخ السباحة العراقية ٨ ميداليات في ٨ سباقات ( ٣ ذهب و ٣ فضية و ٢ برونز بكافة السباحات .
لذلك اسأل :
@هل تتوقعون بانه قد تم تكريمي على تلك الانجازات؟ !!!،
الجواب لا ،وبالعكس، ولاسيما بعد العودة مباشرة تم حرماني من دخول المسبح الاولمبي بتوجية من رئيس الإتحاد السيد خالد كبيان ،وايضا قام كبيان بتوجيه مسؤولي مسبح نادي الجيش بعدم السماح لي بدخول هذا المسبح ايضا ، بحجة بأنه من يقرر متى يكرم ومتى يرعى وحسب رغبتنا في ذلك،ولذلك لا نسمح لك بالمطالبة والمناشدة بالرعاية والمشاركة في البطولات، لأننا نحن من نقرر ذلك ومتى مانحب ذلك .
■ وتواصل البطلة لارا العميدي وتقول،ولذلك ،وبسبب حبي للسباحة ولطموحي من اجل تحقيق شيء لبلدي العراق ،صرت اتدرب في مسابح صغيرة وغير نظامية لكي لااتوقف عن التمرين والاجتهاد لتطوير ارقامي ، والحمد لله نجحت وتحسين الارقام مستمر بفضل اجتهادي ومواظبتي على التمرين .

{ستقولون كل هذا الظلم ولم اناشد !!}
،لا بالعكس التقيت بالسيد وزير الشباب والرياضة الاستاذ احمد المبرقع في العام الماضي ووعدنا بالدعم والاهتمام ،ولم يحصل شيء.
،بعدها ذهبنا الى اللجنة الأولمبية للسيد رئيس اللجنة الاولمبية السابق الاستاذ رعد حمودي والامين العام الاستاذ هيثم عبد الحميد ووعدونا خيرا ولم يحصل شيء .
،بعدها ناشدنا جميع الخيرين من مسؤولين ولم يحصل شي .
،والان نناشد السيد رئيس اللجنة الاولمبية الجديد الدكتور عقيل مفتن، الذي اكد في اكثر من موقف على انه من اقوى الداعمين للرياضة العراقية وللرياضيين، من اجل رفع الحين والظلم عني، وخاصة اني مازلت بدون مسبح للتدريب، ولا يتم اشراكي في البطولات الدولية، بالرغم من معرفة الاتحاد بارقامي وسهولة حصولي على الميداليات في البطولات العربية و الاسيوية و الدولية .
■من خلال هذا الفيديو اناشد اولا السيد معالي رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وكل الخيرين في هذا البلد ومحبي الرياضة بالخصوص ان يشاركوا هذا المنشور، وايصاله لكل مسؤولي الدولة .
وفي الختام :
☆هل هكذا يكافيء الابطال في بلدي .
تحياتنا للجميع….

□وبدورنا نضع مناشدة هذه السباحة البطلة على طاولة الجميع ونقول هل هكذا وبهذه الطرق الرخيصة يتم قتل المواهب والابطال…اللهم اني بلغت اللهم فاشهد…نقطة راس سطر…!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى