الأخبار

الدعم السريع يقتل 5 أشخاص في ولاية الجزيرة

 

كشفت لجان مقاومة الحصاحيصا ورفاعة بولاية الجزيرة عن مـ.قتل ٥ اشخاص وإصابة آخرين في قرى بمحليتي الحصاحيصا ورفاعة، منذ يوم الجمعة، في هجمات شنتها قـ.وات الدعـ.م السـ.ريع.

وكشفت لجان مقاومة الحصاحيصا في تقرير على صفحتها بفيسبوك، أن قرية(الشيخ بلال) بوحدة الرِبع الإدارية تعرضت لهجوم، هو الثاني من نوعه من قبل الدعـ.م السـ.ريع، أمس الجمعة، وأدى إلى مقـ.تل الشاب بخيت حامد الطيب إثر إصابته بالرصاص الحي.

وأشارت لجان المقاومة أيضاً إلى مقـ.تل شخصين بالرصاص الحي في هجوم شنته قـ.وات الدعـ.م السريع للمرة الثالثة على قرية ودبهاي (ريفي الحصاحيصا)، أمس الجمعة، بغرض النهب والسرقة، واتهمتها بنهب السيارات و الأموال وكل المقتنيات الثمينة.

وقالت في تقرير إن قـ.وات الدعـ.م السـ.ريع هاجمت أيضا، عصر أمس الجمعة، قرية (أم دليبة) ريفي طابت بغرض السرقة والنهب، وأطلقت الرصاص الحي على المواطنين مما أدى إلى مقتل مصدق بابكر وإصابة آخرين.

من جهتها كشفت لجان مقاومة رفاعة عن مقتل شاب وإصابة أربعة آخرين في هجوم شنته قـ.وات الدعـ.م السـ.ريع على قرية دلوت البحر برفاعة يوم الخميس عقب صلاة التراويح.

و نشرت لجان مقاومة رفاعة في وقت سابق أن قـ.وات الدعـ.م السـ.ريع أطلقت قذائف بالأسلحة الثقيلة من ارتكاز الصينية باتجاه قرية الصقيعة، نتج عنه إصابة أسرة مكونة من ثلاثة أفراد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى