الرياضة

شهدت مباراة منتخب السودان امام غينيا بيساو تألقًا لافتًا للسوداني الأسترالي “عبدالرحمن كوكو” الذي خاض مباراته الأولى مع “صقور الجديان “

“عبدالرحمن” صاحب ال”25″ عامًا قدم مباراة كبيرة في متوسط الدفاع، وتميز بالقراءة السليمة وإجادة التغطية وبناء اللعب من الخلف، مُبشرًا بمولد نجم كبير في دفاع منتخب السودان.
ولد “كوكو” في القاهرة وهاجر إلى أستراليا ودرس في امريكا ولعب لفرق الجامعات هناك قبل ان يلتحق بفريق “غرين غولي” الاسترالي.
مستوى “عبدالرحمن” جعل “كواسي أبياه” يدفع به اساسيًا في اول مشاركة، ولم يخيب اللاعب الظن، وظهر “ابياه” سعيدًا بالعثور على قطعة فنية بجودة عالية لمشروع بناء منتخب “جديد” للسودان.
المباراة شهدت ايضًا تألق “يوسف علي” المحترف في فنلندا، حيث تميّز بالسرعة والضغط والجدية في الأداء، بجانب يسارية قوية، وكذلك قدّم “شيبوب” مباراة جيدة بعد دخوله وسجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة مُتقنة.
مع مشاركة الأخوان “عيسى” في المواجهة المقبلة يمكن ان يبدأ “ابياه” شيئا فشيئًا في صناعة منتخب حديث، في انتظار بروز لاعب “ريدينغ” الانجليزي “حامد عبدالسلام” لاعب الظهير الأيمن، حيث يعاني المنتخب من ضعف بائن في الأظهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى