الرياضة

تن هاج يطالب الادارة باجراء انتدابات كبيرة

حذر مدير مانشستر يونايتد إريك تين هاغ السير جيم راتكليف من أنه يجب عليه الإشراف على نافذة انتقالات صيفية قوية إذا أراد الشياطين الحمر التنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

مع مكان في المراكز الأربعة الأولى يكاد يكون مستحيلا رياضيا، يجد يونايتد نفسه في معركة لإغلاق أي شكل من أشكال كرة القدم الأوروبية هذا العام، حيث يأمل تين هاغ أيضا في تجنب قيادة الفريق إلى أدنى مستوى له في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق – حاليا السابع من 2013/14.

في حين جادل تين هاغ بأن الإصابات أعاقت دفع فريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا، أصر على أن الفريق ببساطة ليس قويا بما يكفي للتنافس على اللقب في هذه المرحلة.

وقال في مؤتمر صحفي: “إنه ليس مجرد سباق حصانين أو ثلاثة في الدوري”. “هناك [أستون] فيلا، هناك توتنهام، [و] هناك نيوكاسل. الكثير من الفرق الجيدة، التي يمكنها جميعا التنافس.

نحن واحد منهم، لكننا لسنا، في هذه اللحظة، في وضع يسمح لنا بالتنافس رقم 1 أو رقم 2. هذه حقيقة.

هذا العام، نقف ساكنين، ولكن عندما يكون الجميع متاحين، فإننا بالتأكيد نتنافس على المراكز الأربعة الأولى. أنا واثق من ذلك.”

في رسالة إلى راتكليف، أضاف تين هاغ: “يمكننا الاقتراب إذا صنعنا نافذة جيدة. علينا أن نعزز في المناصب الرئيسية وكذلك في عمق الفريق، وهو أحد الدروس المستفادة من هذا الموسم.”

90 دقيقة تفهم أن راتكليف حريص على ختم خطوة لجناح كريستال بالاس مايكل أوليز، الذي من المفهوم أنه مهتم بالتحول إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى