الرياضة

ليفربول يستعيد خدمات مدافعه الهولندي فان دايك قبل لقائه المرتقب أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال..

إعداد : Mohamed taha

عاد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك للتدريبات الجماعية مع فريقه ليفربول استعداداً للقاء للحدث الكبير أمام ريال مدريد الإسباني، غداً السبت ، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم …

وعانى فان دايك من إصابة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي أوائل الشهر الجاري لم يتمكن على إثرها من استكمال المباراة ، ليبتعد بعدها عن آخر مباراتين للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي..

وفي الوقت الذي انتهت فيه آمال ليفربول بتحقيق الرباعية، فإن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب يطارد لقبًا ثالثًا في الموسم، حينما يواجه ريال مدريد في ملعب “ستاد دو فرانس”، افي وجود واحد من أهم عناصر اللعب في الفريق..

وقال فان دايك، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “نعم، إنني في حالة جيدة بالفعل، ليس لدي أي مشكلة ومتحمس للنهائي يوم السبت بالطبع”

و عند سؤاله عن إذا ما كان غيابه لمدة أسبوعين ساعده على التعافي ، قال فان دايك: “نعم لقد كان ذلك مفيدًا على الجانب البدني”.
وأضاف: “كان جسدي يحتاج للراحة بعد فترة من لعب العديد من المباريات والعديد من لحظات الشد العصبي، وأتذكر أنني تلقيت ضربةً خفيفةً بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهذه كانت ربما علامة على أن جسدي يحتاج للراحة”.

وأوضح: “أشعر بأنني في حالة جيدة الآن، وأتطلع لتقديم مميزة و مساعدة الفريق في تحقيق الفوز ، أتمنى ذلك”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى