الرياضة

الميركاتو : فاران على رادار الاتحاد السعودي والريال يتجه للابورت

– مدافع مانشستر يونايتد رافائيل فاران هو الهدف الأخير لدوري المحترفين السعودي ، وتحديداً بطل الاتحاد النادي الذي وقع بالفعل مع كريم بنزيمة وفابينيو ونجولو كانتي.
– زميل فاران في يونايتد ، إريك بيلي ، يجري محادثات للانضمام إلى فولهام بعد أن انهارت فكرة الانتقال إلى السعودية .
– يخطط ليفربول لتقديم بايرن ميونيخ حوالي 20 مليون جنيه إسترليني لريان جرافينبيرش ، الذي لم يتمكن من الحصول على مكان منتظم منذ انضمامه من العملاق الهولندي أياكس الصيف الماضي.
– ريال  مدريد يتطلع إلى المشاركة في انتقال مدافع مانشستر سيتي  إيمريك لابورت.
– يهتم تشيلسي بالتعاقد مع فولارين بالوجون المصنف 50 مليون جنيه إسترليني من غريمه اللندني آرسنال في المقابل موناكو ، بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي السابق ، حريص أيضًا على ذلك ، لكن إنتر لم يعد حريصًا بعد معرفة سعر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.
– من المقرر أن يلتزم حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن بمستقبله للنادي من خلال توقيع عقد تمديد يستمر حتى عام 2028 .
– لا يزال الريدز يهتمون بلاعب خط وسط كريستال بالاس شيك دوكوري ، على الرغم من التعاقد مع لاعب خط الوسط الياباني واتارو إندو من نادي شتوتغارت في إف بي شتوتجارت.
– تم تعليق مساعي  مانشستر سيتي للاعب خط وسط وست هام لوكاس باكيتا بسبب تحقيق الاتحاد الإنجليزي والفيفا في انتهاكات محتملة للمراهنة ، ولكن يمكن إحياء الصفقة إذا تم تبرئة البرازيلي من أي مخالفة.
– قد ينافس سيتي باريس سان جيرمان على التعاقد مع صانع ألعاب لايزبغ  داني أولمو. – من المرجح أن يغيب آرسنال عن توقيع مدافع مانشستر سيتي المنبوذ جواو كانسيلو ، مع اعتبار الانتقال إلى برشلونة من قبل البعض “مسألة وقت”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى