الأخبار

كلية الأفق تنظم ورشة لجائزة الإبداع والابتكار الإداري

انعقدت اليوم الورشة الأولى لجائزة الإبداع والابتكار بكلية الأفق للعلوم والتكنولوجيا محور الإبداع الإداري .
وخاطب الورشة البروف أحمد المجذوب أحمد عميد الكلية موضحا أهمية الجائزة ومعددا محاورها التي تنقسم لثلاث محاور : ( الإبداع الإداري والطلابي والبحث العلمي)، ذاكرا أن رعايه الكلية للأبداع نابع من مسؤوليتها لتطوير الوطن وبناء وتأهيل الإداريين في الكلية والاتجاه نحو العملية الإدارية الإبداعية ومحفزا الإداريين للمضي قدما في المشاركة في الجائزة منوها لعدم التقيد بالإدارة التي ينتمي لها وتقديم كل ما من شأنها يطور العملية الإدارية بصورة إبداعية ومبتكرة للكلية وفي شتى المجالات حتى الاجتماعية وهي من وجهه نظره تمثل قوة دافعة لتحسن وتطوير العمل .
وقال إن الخطه التنفيذية لعمل الجائزة بها عده مناشط وآليات تنفيذ وهذه الورشة تعتبر ضربة البدايه تتبعها سلسله من الورش للطلاب والباحثين.
وأوضح المجذوب أن الجائزة أيضا تعمل على تحقيق أهداف المسؤلية المجتمعية للكلية وثمن على حضور الإدارات للورشة.
وأكد المجذوب أن الكلية تمضي قدما لتنفيذ الجائزة ، محفزا الإداريين إلى المشاركة في التنافس أفرادا وإدارات.
وقدمت المحاضرة د. إشراقة حسن محمد أحمد ماده علمية عن الإبداع الإداري مراحله وخصائصه وعناصره ومستوياته كما تم خلال الورشه تطبيق عملي قام من خلاله الإداريين بعد تقسيمهم إلى مجموعات بطرح أفكار إبداعية كنقطه بداية لترسيخ مفهوم الإبداع الإداري. وسوف تقوم ادارة الجائزة يوم الأربعاء القادم 29 فبراير بعقد الورشة الثانية في محور الإبداع الطلابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى