اشتباكات - حروب

زيدان يدخل دائرة المرشحين لتدريب المنتخب البرازيلي

ظهر اسم الفرنسي ​زين الدين زيدان​ ضمن المرشحين لتدريب ​المنتخب البرازيلي​ خلال المرحلة المقبلة لخلافة “تيتي” الذي اعلن الرحيل عن منصبه بعد وداع منافسات كأس العالم قطر 2022 من الدور الربع النهائي .وتأتي هذه التطورات بعد تضاؤل فرص زيدان في تولي الاشراف الفني على ​منتخب فرنسا​ خاصة أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يأمل في الاحتفاظ بخدمات ​ديدييه ديشان​ بعد تأهل الفريق إلى نهائي المونديال .

وكشفت صحيفة “آس” الاسبانية أن ​الاتحاد البرازيلي لكرة القدم​ يدرس فكرة التفاوض مع زيدان لتدريب “السيليساو” وذلك في حال فشل المفاوضات مع المدربين المستهدفين وعلى رأسهم الايطالي ​كارلو أنشيلوتي​ مدرب ​ريال مدريد​ الحالي.

ووفقا للصحافة البرازيلية فإن أسماء كبيرة في منتخب البرازيل الحالي أمثال نيمار وكاسيميرو، قد يحبون فكرة تواجد إسم تدريبي بحجم زين الدين زيدان بالاضافة الى دعم نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدو الذي زامل زيدان في ريال مدريد .

ولم يرتبط زيدان بتدريب أي فريق في الوقت الحالي منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد في ايار/مايو 2021، ورغم تلقيه عدة عروض مناسبة ولكنه يفضل عدم الاستعجال في تحديد وجهته القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى