الأخبار

بداية العام الدراسي الجديد بالولاية الشمالية

قرع والي الولاية الشمالية عابدين عوض الله اليوم جرس انطلاق العام الدراسي الجديد من مدرسة أم المؤمنين الأساسية بنات بمدينة دنقلا وذلك بحضور وزير التربية والتعليم المكلف بالولاية الشمالية سيف الدين محمد عوض الله وعدد من أعضاء لجنة أمن الولاية ومدير جامعة دنقلا الدكتور الوليد مصطفى إبراهيم وعدد من قيادات التعليم.

وهنأ والي الشمالية لدى مخاطبته تلميذات المدرسة وزارة التربية والتعليم ومجتمع الولاية ومنظمات المجتمع المدني والأسر بانطلاق العام الدراسي الجديد الذي يأتي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وبحسب “سونا” بعث برسالة لرئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان بأن الولاية الشمالية طوت صفحة وفتحت صفحة جديدة وأكد أن حكومة الولاية وبمعاونة شركاء التعليم والمجتمع وأسر الطلاب والتلاميذ ماضية بقوة في دعم قطاع التعليم وتوفير مطلوبات إستقرار العام الدراسي.

وحيا الوالي جهود المعلمين والمعلمات واهتمامهم وحرصهم على المحافظة على مستقبل أبناء الولاية والعملية التعليمية.

من جانبه أكد وزير التربية والتعليم المكلف بالشمالية أن هذا اليوم يعتبر يوما مشهودا وفرحة كبيرة لحكومة الولاية ووزارة التربية والتعليم وفعاليات وقطاعات المجتمع ومنظمات المجتمع المدني وشركاء التعليم وأولياء التلاميذ والطلاب باستئناف الدراسة في مدارس الولاية بالرغم من الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

وأعرب عن تمنياته بأن يشهد العام الدراسي الجديد الاستقرار المنشود والتوفيق والسداد والنجاح الباهر لأبناء الولاية في كافة المراحل الدراسية وأشاد بجهود حكومة الولاية الشمالية وكافة الجهات التي دعمت وساندت الوزارة حتى ينطلق العام الدراسي بالولاية.

هذا وشارك أعضاء حكومة الولاية والأجهزة الأمنية والشرطية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني وقيادات التعليم في برنامج قرع جرس انطلاق العام الدراسي بجميع محليات الولاية الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى