الأخبار

استئناف الدراسة الكترونيا في جامعة الخرطوم ابتداء من 5 اغسطس القادم

أجاز مجلس عمداء جامعة الخرطوم مقترحاً باستئناف التعليم الإلكتروني بعدد من الكليات، والإتفاق على اختيار 9 جامعات لتكون مراكزاُ لإستقبال طلاب الجامعة.
وإقترح المجلس في اجتماع له بداية الإمتحانات يوم 5 أغسطس القادم لطلاب السنوات النهائية للكليات التي أكملت مقرراتها الدراسية وتم تحديد المراكز التالية لإجراء الإمتحانات وهي جامعة الجزيرة،جامعة وادي النيل،جامعة القضارف وجامعة القاهرة لمن هم موجودين الٱن بمصر.
وأمن مجلس عمداء جامعة الخرطوم في اجتماعه الطارئ ، الاسبوع الماضي، برئاسة مدير الجامعة بروفيسير عماد الدين الأمين الطاهر عرديب رئيس المجلس أمن على مخاطبة مديري هذه الجامعات و عمداء الكليات . واختار الاجتماع مشرفين علي الأنشطة الأكاديمية والعلمية في هذه الجامعات وهي وادي النيل، جامعة شندي وجامعة دنقلا ، البحر الأحمر،جامعة كسلا وجامعة القضارف، والجزيرة،جامعة سنار وجامعة الإمام المهدي.
هذا وسيبدأ الترتيب لبداية التعليم الإلكتروني بكليات الطب،الصيدلة،علوم التمريض،العمارةوكلية طب الأسنان وسيتوالي الترتيب تباعا في كل كليات الجامعة .
وأمن الإجتماع علي التأكد من تسجيل الطلاب وسداد رسوم إستخراج الإفادة أو الشهادة العامة حتي يتمكنوا من الإنخراط في الدراسة بالمراكز المحددة في الجامعات المشار إليها كل حسب موقع إقامته الحالية ..وقد أجاز الإجتماع الترتيب للإمتحانات التي ستعقد بكليتي الهندسة والصيدلة..
وقرر الاجتماع أن تنعقد الإمتحانات لطلاب الدراسات العليا إسفيريا لكل الطلاب المستوفين الشروط للجلوس إليها بعد دفع الرسوم وتقديم الرسالة وتحديد الممتحنين .

#راديو_دبنقا #وقفوها #لا_للحرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى