الأخبار

بيان من : القيادة المركزية العليا للضباط وضباط الصف والجنود الي: شهدائنا الكرام والجرحي المصابين والمفقودين والمعتقلين ظلما .

الى : جماهير شعبنا الجسور الصابر
لمعلومية : سارقي حرية وقوت وعرق شعبنا
لم يعد خافيا ان مآلات الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والامنية ، جعلت بلادنا موطنا طاردا لاهله مشجعاً لبنيه للهرب من ديارهم بحثا لاطعام من جوع وامن من خوف وهم يكابدون عيشة ضنكة بفعل مجموعة تجار دين ، وساسه ولصوص قتله و معتوهين يتلذذون بممارسة سياسات عرجاء تنبي عن جهل وعنجهية رعناء ، وهم فى حالة غيبوبة مطبقة عن ما يدور حولهم .
الغالبيه العظمي من ابناء الشعب قد عبرت خط الفقر الى حالات عوز لا تخطئها العين .نفقات دراسة جامعية (مليارات) لابناء عمال وموظفين لا تكفى مرتباتهم الشهر او قضاء اسبوع ، مع احتكار للنقد في شركات اللصوص . مستشفيات خالية من الادوية والواعز الانساني والاخلاقي ومجرده من الرحمه وبات العلاج لمن استطاع اليه سبيلا بمؤسسات خاصة محروم منها الفقراء للعوز .

نحن في القيادة المركزية العليا لضباط وضباط الصف والجنود المتقاعدين

نحذر بان شعبنا بات غاضباً وان غضبة الحليم لاح بارقها وهي غضبة لو تعلمون بالغة الشدة – وستشتعل كنار الهشيم. ولتعلموا ايها الواهمون ان هذا الشعب – صانع النصر – لن تعجزه قدرة انتزاع حقوقه – من اشخاص اعياهم التغطرس والتعالي وعميت ابصارهم ووهنت ارادتهم المعطوبة اصلا من تدارك افعالهم المشينه .
القيادة المركزية العليا لضباط وضباط الصف والجنود المتقاعدين

تؤكد لشعبنا الغالى الوفي اننا منكم ومعكم لانتزاع حقوقكم وتامين العيش بعزة وكرامة فى بلادنا ننعم بوطننا فى وطن الخير الوفير وذلك بما هو معهود فينا من ارادة وطنية خالصة متيقنين ان الوطن فوق الجميع ، ومتحدين لاستعادة وطن الجدود من هؤلاء اللصوص .
وطن قوامه حرية سلام وعدالة ..وازالة من اتت بهم الصدفة البحتة الى مزبلة التاريخ ،
ما لم يكفوا عن الوهم والعودة لرشدهم – ان كان تبقى لهم من رشد اصلا للتصالح مع هذا الشعب الجسور..
وعاشت ثورة ديسمبر وكفاح شعبنا العظيم
. الشعب الكريم (ماك هوين سهل قيادتك )

القيادة المركزية العليا للضباط وضباط الصف والجنود المتقاعدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى