الأخبار

قوات نظامية مشتركة تصل أم روابة لدحر التفلتات الأمنية

استقبلت محلية ام روابة فجر امس الثلاثاء اضخم قوة امنية مشتركة دعما من حاضرة ولاية شمال كردفان بعد الاحداث والتفلتات الامنية الاخيرة التي شهدتها محلية ام روابة من نهب وسرقات طالت عدد من المتاجر والعقارات وعمليات النهب التي راح ضحيتها احد منسوبي شرطة ام روابة في اشتباك مع عصابة نهب مسلح.

وقال اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي مدير شرطة ولاية شمال كردفان في تصريح لموقع (سودان برس)، ان القوة تضم كافة القوات النظامية المشتركة ممثلة في منسوبي الشرطة والقوات المسلحة وجهاز الامن وقوات الدعم السريع مكتملة العدة و العتادة والقوات من الضباط وضباط الصف.

وكان في استقبال القوات التي طافت كافة ارجاء مدينة ام روابة في استعراض هيبتها التي اثارت حماس المواطنين بالسوق الكبير والاحياء السكنية كان في استقبال عدد من الرسميين ورموز المنطقة وممثلي الادارة الاهلية ببنهم مدير شرطة ام روابة العقيد شرطة عماد عبدالله عبدالكريم والعمدة على احمد علي عمدة مدينة ام روابة.
واكد مدير شرطة ام روابة ان القوة ستظل مرابطة بالمحلية حتى تكتمل المهمة بتحقيق الاهداف .

فيما قطع عمدة ام روابة بان ام روابة على عهدها في اكرام وفادة ضيوفها من القوات النظامية وهي تفرض هيبتها على كافة مناطق الهشاشة الامنية بالمحلية في بادرة ودعم ولائي يستحق الاشادة والتقدير .

في السياق ظل المقدم ركن ابراهيم خاطر ابوبكر عن قيادة الجيش بالفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) ظل في تواصل مستمر مع مدير شرطة ام روابة وترتيب الاوضاع اللوجستية اللازمة سعيا لتحقيق الاهداف الامنية المنشودة خلال تواجد تلك القوات بالمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى