الرياضة

كأس العالم للأندية السادسة لتوني كروس

قال الألماني “للوصول إلى هنا يجب أن تفوز بدوري الأبطال وسنحاول مرة أخرى”.

يواصل توني كروس تحطيم الأرقام القياسية في ريال مدريد . بعد فوزه بكأس العالم للأندية في الرباط ، أعاد لاعب الوسط الألماني تأكيد نفسه كقائد لقائمة الفائزين في هذه المسابقة. لقد تم بالفعل إعلانه بطل العالم للأندية ست مرات: خمس مرات مع فريقنا وواحدة مع بايرن ميونيخ. خلفه أربعة مدريديستا فازوا بخمسة ألقاب : بنزيما وناتشو وكارفاخال ومودريتش .

كروس كان سعيدًا جدًا بعد النهائي: “نحن هنا للفوز بالألقاب. لقد عملنا بشكل جيد. كان علينا الفوز بمباراتين. في البداية كان علينا أن نلعبها والآن سنحتفل بها. لا أفكر في رقم للوصول إليه. أحاول الإستمتاع بكرة القدم والعمل. ثم تأتي النتائج. للوصول إلى هنا عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا . سنحاول مرة أخرى ، لكننا نعلم أنه صعب. أنا سعيد جدًا بكأس العالم للأندية الست “.

“الطريق طويل جداً . في دوري الأبطال عانينا في جولات التصفيات والجائزة ستحقق هنا. بالنسبة لمنافسي هذه البطولة ، إنها مباراة حياتهم وعليك أن تهزمهم. لقد كنا جادين ، لكننا كنا بحاجة للدفاع بشكل أفضل قليلاً في كلتا المباراتين “.

“غادرنا هنا بشعور جيد ولقب آخر. نحن متحمسون ، لكن جدولنا صعب للغاية لأننا نلعب كل ثلاثة أو أربعة أيام. لكننا جاهزون لذلك وسنرى كيف نخرج “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى