الأعمدة

رئيس اتحاد الكشخة والنفخة يفشل في بيع السمك بالماء للصحفيين !

◇في مؤتمر صحفي ملييييان (اكاذيب) ملييييان:
¤رئيس اتحاد الكشخة والنفخة لكرة القدم عدنان درجال فشل في بيع السمك بالماء على الصحفيين،الذين حضروا لتغطية مؤتمره الصحفي والذين كانوا يعتبر نصفهم ذيول له، والاكثر من ذلك كان مؤتمره الصحفي هذا فرصة له لتسويق وعوده (العرقوبية) بطريقة (مضحكة)
،ولم يتحدث عدنان درجال في مؤتمره الصحفي، الذي انقلب (سحره) عليه والذي ظهر به مهزوز ومأزوما ومضغوطا، كلمة مفيدة لها محل من الاعراب ،ولم يحسم قضية واحدة، واعطى للصحفيين، الذين حضروا هذا المؤتمر من طرف (لسانه) (حلاوة) و(راغ)، كما يروغ (الثعلب) من خلال وعوده العرقوبية، التي لا ينبت عليها شعر وقال:
¤مباراة ايران مازالت قائمة..كذب..شني هاي..

¤الاتصالات جارية للاتفاق مع منتخب اوربي للعب في بغداد ولم يقل اسم المنتخب الاوربي وموعد المباراة…كذب..شني هاي..

¤اتصلنا بالمنتخب الروسي وكذلك سنلعب مع بوليفيا واوزبكستان..وكلها كذب..شني هاي..

¤اتفقت مع (اخي) رئيس الوزراء لدعم خطة الاتحاد لتطور كرة القدم ،والتي لم يكتبها حتى الان والتي ربما سيشرف على كتابتها خبراء اللعبة من امثال علي جبار..كذب..شني هاي..

¤كوستاريكا اعادت فلوسنا وبدون ان يقدم دليلا ماديا واحدا ،واكتفى بزجر حسن (الوسخ) البيضاني ،بكلمة هذا موشغلك ،وتهرب من الجواب لانه سيكذب…شني هاي..
¤قرأ (اليتيمة) كعادته، عندما ادعى بانه لا يلقى الدعم من الدولة لإنجاز عمله وهناك من يقف ضده ويعرقل عمله،وهو ادعاء كاذب ،وخاصة اذا عرفنا ان الحكومة قد منحته 33 مليار دينار لتنظيم بطولة خليجي البصرة، التي شهدت انواع واشكال من الفساد المالي وهدر المال العام..

¤وإضافة الى ذلك سبق للدولة ان وفرت له الملايين للتعاقد مع مدربين (خردة) من امثال العجوز ادغوكات،وبيتروفيتش (النصف ردن) ،ضاعت تلك الملايين جميعها مع فشل المدربين..

¤وسبق ووفرت الدولة لاتحاده (طائرة خاصة) لسفر لاعبي المنتخب الوطني في خطوة لم تشهدها جميع الاتحادات والمنتخبات الوطنية..ولذلك يعني ان ادعاءه كان كذبا ،وصاحبه جاحدا…شني هاي…

¤سنلعب مع منتخبات عالمية ودولية ،وهو كذب ايضا لان اتحاده الطايح حظه لم يبرمج مسبقا مواعيد وأسماء تلك المنتخبات..

¤قال ان الاعلام الرياضي شريك مع الاتحاد ،والحقيقة ان الاعلام (الاصفر) و(المرتزقة) المحسوبين على الاعلام الرياضي هم شركاءه الحقيقيون..يعني كذب ايضا..

¤لم يتطرق لمستحقات العراق المحجوزة لدى اتحاد غرب آسيا والتي تصل الى مليون دولار، والتي يستحقها العراق لتنظيمه بطولة غرب اسيا للشباب في اربيل، وذلك بسبب عمليات تزوير الوصولات التي كان بطلها (ساعده الايمن) فراس بحر العلوم..والاكثر من ذلك كله لم يتطرق (سد دوكان) لمسألة حضور (ابن اخته) ضمن الوفد العراقي في اجتماع الاتحاد الاسيوي بدلا من احد رموز ونجوم الكرة، ولم يوضح درجال الصفة التي حضر (ابن اخته) هذا الاجتماع..شني هاي..

¤ومن جهة اخرى يقاتل درجال من اجل الحصول على فرصة لتنظيم بطولة غرب آسيا للمنتخبات لانها بالنسبة له عبارة عن حبل انقاذ له ولاتحاده الخربان..شني هاي…

◇هذا المؤتمر (العرقوبي)، الذي اراد عدنان درجال من خلاله ان يذر (الرماد بالعيون) ، ،ويسوق اكاذيبه على الشارع الرياضي مرة اخرى، من خلال ماكنته الاعلامية (الصكد) ،وضح بالكامل الازمة والمأزق ،الذي يعيشه رئيس اتحاد الكرة ،ولذلك جاءت اجوبته جميعا بصفة المستقبل..بعد يومين سنوقع..وبعد اسبوع سنلعب وبعد عام سنشتري.. وبعد اشهر سنتفق..احلام وردية في رؤوس العارية ،لا خطط مستقبلية، ولا برامج واضحة ، وبكاءيات، الهدف منها زرق (ابر مورفين) في (جسد) كرة القدم العراقية ، التي ابتليت بالكذابين والفاسدين والفاشلين…ودك عيني دك…نقطة رأس سطر…!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى