الأخبار

وسط حضور أسري كبير بمحطة مياه كريمة.. تكريم عدد من الإداريين والعاملين المعاشيين بمياه المحلية.*

الحسن عبدالمهيمن
تحت شعار* الوفاء لأهل العطاء ووسط حضور أسري كبير، إحتفلت إدارة وعاملي مياه محلية مروي بكريمة، بتكريم عدد من الإداريين والعاملين الذين تقاعدوا للمعاش بعد مسيرة حافلة و ممتدة بالبذل والعطاء في إدارات وأقسام هيئة المياه بحضور ممثل المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ حسن حسين ومدير وحدة كريمة الإدارية الأستاذ معتصم محمود ومدير مياه المحلية مهندس أسامة مجزوب.
الإحتفالية بتكريم المعاشيين من الإداريين والعاملين بإدارة المياه تقليد درجت علي تنظيمه إدارة المياه والعاملين بمروي وكريمة منذ

تقديراً لجهود العاملين المتقاعدين بتفاعل كبير من مجتمع مدينة كريمة.
وأثني المتحدثون في حفل التكريم الذي إشتمل علي العديد من المشاركات الإبداعية ، أثنوا علي المجهودات الجبارة التي ظل يقدمها المحتفي بهم أثناء الخدمة دون كلل أوملل رغم الظروف والتحديات التي واجهت عمل الهيئة.
فيما عبر ممثل المحتفي بهم م.محجوب عبد الرحيم عن صادق شكرهم وتقديرهم للقائيمين والمشاركين في حفل التكريم، مؤكداً أنهم سيظلوا جنوداً أوفياء لتقديم كل خبراتهم وتجاربهم من أجل خدمة المواطنين.
جملة من القيم والمعاني تدلل على الوفاء و التقدير لمن بذلوا عطاء جهدهم وفكرهم ووقتهم من أجل توفير خدمة الإمداد المائي حملها حفل تكريم العاملين من المعاشيين بإدارات مياه مروي كريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى