المنوعات

*توزيع 15 ألف وجبة افطار خلال 10 أيام بمخيم ” افطار ودعوة” بجمعية ” نور ” بالدمام*

زهير بنجمعة الغزال
بلغ عدد الوجبات التي تم توزيعها في مخيم ” إفطار ودعوة ” السادس عشر الذي تقيمه جمعية الدعوة ” نور ” بالدمام خلال العشرة أيام الأولى في شهر رمضان المبارك 15 ألف وجبة بمعدل 1500 وجبة تم توزيعها يوميا في ثلاثة مواقع مختلفة .
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية يوسف بن عوض الرشيد أن 15 الف وجبة وزعت خلال العشرة الأيام الماضية بمعدل الف وخمسائة وجبة يومياً في ثلاثة مواقع مختلفة بالدمام، حيث شهد المخيم هذا العام اقبالا كبيرا من الجاليات .
وأضاف الرشيد بأن المتطوعين الذين شاركوا في توزيع الوجبات وأعمال المخيم وعددهم 80 متطوعا والتي وصلت الى 1600 ساعة تطوعية واصلوا جهودهم الكبيرة في استقبال الجاليات وتوزيعهم على الأماكن المخصصة لهم في المخيم بالإضافة إلى توزيع الوجبات عليهم بالإضافة الى تسير رحلة عمرة للجالية الفلبينية بواقع (50) معتمر .
وبين الرشيد أن الجاليات المشاركة في المخيم تفاعلوا مع أنشطة المخيم المختلفة والتي تضمنت محاضرات ودروس وبرامج تبين محاسن الدين الاسلامي والتي تجسد في هذا المخيم أواصر الترابط الاجتماعي، والتنافس على فعل الخير في شهر رمضان المبارك من خلال مخيم الإفطار ، حيث ركزت أعمالها الدعوية بشكل منظم ، وحافلٍ بالبرامج المنتقاة والنوعية المؤثرة عبر دعاة مؤهلين في إطار تحقيق مستهدفات الجمعية وحرصها على تنويع مختلف الوسائل الدعوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى