المنوعات

مجمع طبي بالأحساء يشارك جواثا إستشارات مجانية

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
أقام مجمع بيت طبيبك الطبي بمحافظة الاحساء ،بوث صحي في مدينة جواثا السياحية
على هامش فعالية تقيمها مدينة جواثا السياحية أكبر سمبوسة بأرتفاع 1.5 متر ونصف وعرض 2.5 أثنان متر ونصف..
قدمت الدكتورة – مصر عبدالرحمن أستشارية أمراض النساء والولادة ومتابعة الحمل نصائح للزوار من الحاضرات المهرجان،وشرحت خلالها عن أمراض النساء والولادة الطبيعية والولادة القيصرية وعن ضعف الحمل وعن الحمل خارج الرحم والحمل داخل كيس خارج الرحم،وأستمتع الزوار بمعلومات صحية طبية خلال حضورهم الفعالية..
كذلك قدمت الدكتورة – ندى المبارك أستشارية طب الأسنان والزراعة وترميم الأسنان عدد من الأستشارات خلال الركن التوعوي والتثقيفي لعدد. من كبار السن والأطفال،وشرحت خلالها عن طريقة العناية بالأسنان،وطرق فرش الأسنان وتنظيفها بالطرق الصحية الصحيحة..
سئل أحد الحضور الدكتور – أحمد المضحي أستشاري زراعة الأسنان عن طرق الزراعة وتكاليفها الباهضة ،و تحدث الدكتور أحمد عن خصومات و عروض خاصة يقدمها في مجمع بيت طبيبك الطبي لكافة المستفيدين من المراجعين للمجمع..

أفاد الدكتور طلال بوخمسين مدير عام مجمع بيت طبيبك الطبي عن أختيار قرية القارة. كـ موقع لمجمع بيت طبيبك الطبي الذي يعرض خدماته الطبية في الأسنان والباطنية والنساء والولادة والمختبرات والصيدلية والطوارئ والعظام والجلدية والتجميل،بأن المجمع يتكلم المدينة التي تحتاج لمثل هذه الخدمات،وتلبية لحاجة لبلدة القارة وما جوارها لخدمات صحية متقدمة..
يُعرف عن الدكتور طلال أستشاري زراعة الأسنان وجراحة الوجه والفكين في العمليات الدقيقة والحاصل على خبرات كبيرة في مجال الأسنان والجراحة بأكثر من 25 سنة..
أركان مجمع بيت طبيبك في مدينة جواثا السياحية أحتوت الكثير من الزوار بالكثير من الأستشارات والتي بلغت مايقارب 100 أستشارة قدمها البوث خلال 5 ساعات عمل،وبهذا قدمو الجانب التوعوي والتثقيفي في أكبر فعالية تقام في السياحية جواثا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى