الأخبار

تحت شعار ” حراس الوطن ” الاستنفار والمقاومة الشعبية بمروي تطلق فعاليات جماهيرية شعبية لدعم القوات المسلحة

 

 

اعلام الاستنفار والمقاومة الشعبية ــ مروي

اطلقت لجنة الاسناد المدني باللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بمحلية مروي حراك تفاعلي يخاطب القواعد الشعبية والمواطن بعموم المحلية للتعريف بدور المقاومة الشعبية في معركة الكرامة ودعم القوات المسلحة وكذلك التهيئة لخوض هذا العراك الذي فرض على هذا الشعب .
وتاتي هذة البرامج التي اعدتها اللجنة تزامنا مع تقدم القوات المسلحة في جبهات القتال المختلفة والانتصارات المتتالية التي يحرزها الجيش مما اكسب المواطن روح معنوية عالية تبشر بالنهايات القريبة وفرحة عارمة تدخل على نفوس الوافدين من مناطق العمليات تنهى معاناتهم.

وكان قطاع منقطة ” تنقاسي ــ ابودوم ” هو اولى محطات هذة البرامج حيث انطلقت هـذة الفعاليات اليوم الاربعاء بتنقاسي الرويس وذلك لرمزية هذة المنطقة والدور الكبير الذي لعبته منذ اندلاع هذة الحرب في دعم واسناد القوات المسلحة واعداد المعسكرات والاستنفار كاول منقطة تعلن الاستنفار وكذلك تخليدا للراحل ” محمد احمد ابوحوته” الرجل الذي خاض هذة الحرب ضد المليشيا ساندا للجيش وداعيا للمقاومة الشعبية منذ العاشر من ابريل ومنذ ان تمركزت قوات الهالك بالقرب من مطا. مروي.

و تاتي هذة البرامج والشعب السوداني يعلن للعالم اجمع ان الشعب لن يتخلى عن جيشه وان شعارات جيش واحد شعب واحد هو اساس تربى عليه كل سوداني حر يمتلك قراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى