الأعمدة

مونديال سلمان…. حدث رياضي استثنائي جديد.

كتب زيد السربل – الكويت.
alsarbel@ية
وعشاق كرة القدم بالذات إنطلاقة حدث استثنائي رياضي جديد يتمثل بنسخة جديدة من بطولة كأس العرب للأندية الابطال لكرة القدم .
وتقام هذه النسخه التي يشرف على تنظيمها الإتحاد العربي لكرة القدم وتنطلق مبارياتها يوم الخميس القادم
بمسمى جديد واستثنائي يحمل اسم كأس الملك سلمان للأندية الابطال 2023 مما يؤكد بما لايدع للشك اننا امام مونديال (سلمان ) الكروي .
ولعل مايدفعني للكتابة عن هذه البطولة الكروية التي تستضيفها مدن ابها والباحه والطائف السعودية هو الوجه الجديد لها ومشاركة اقوى الفرق العربية الابطال وزعماءها وقيمة الجوائز الماليه والمعنوية المرتفعة ويكفي انها تحمل اسم ملك الملوك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .
وينتظر من هذا المونديال العربي أن يكون استثنائي في كل شيء بعد كل هذه التجهيزات والاستعدادات العالمية وما وفرته السعودية للمشاركين كعادتها دائما عندما تستضيف في مثل هذه الاحداث الرياضية .
ومما لاشك فيه ان الرياضة العربية تمر بمنعطف رياضي تاريخي خاصة بعد الطفرة التي احدثها مونديال قطر ٢٠٢٢ في المنطقة والاهتمام السعودي الجديد باستقطاب اشهر نجوم الكرة العالمية حتى اصبحت نموذجا مشرفا يحتذى بها في العالم باسرة … ويكفينا فخرا باننا سنتابع بعد ايام قليله بطولة اندية كل العرب التي احسبها واصفها ببطولة أندية العالم بصولاتها وجولاتها في عالم المستديرة …. لقد عشقنا الكرة وزاد عشقنا بها بعد العروض الكبيرة والمنتظرة و أصبحنا مهووسين بمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي والشاشات الفضية لمعرفة مايدور من احداث وأخبار في الملاعب والساحات المختلفه خاصة عندما يتعلق الامر ببطولاتنا الرياضية العربية ….. وباتت الرياضة جزءا رئيسيا من حياتنا اليومية وفي مقدمة أولوياتنا بعد ان جذبتنا الانجازات الاخيره وبعد أن أكتشفنا سر النجاحات الرياضية وتعلمنا فنون جديدة في مجال حيوي ومهم في حياتنا اليومية …. لقد دشن العرب مؤخرا عهد رياضي جديد يستحق المتابعة والاهتمام وسأفتش عن خفاياه في كل مكان ولنا فيه عبر ودروس لابد من الاستفادة منها وتطبيقها على ارض الواقع … فهنيئا لنا ولكل الاقطار العربية بما يحدث من تطور مع جيل رياضي مبهر جديد يتجدد فيه الابداع يوميا شكلا ومضمونا … جيل منتج بغزاره مع كل حدث رياضي فاق بحدوده وتجاوز الاطر التقليدية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى