اشتباكات - حروب

ديدييه ديشان ينتقم من كريم بنزيمة

 في طريقه للاحتفاظ بمنصبه على رأس الجهاز الفني لمنتخب فرنسا، بسبب العروض القوية التي يقدمها الديكة في كأس العالم 2022، أظهر ديدييه ديشان كالمعتاد قوته وحضوره التكتيكي إضافة إلى إدارته للمباريات بشكل نموذجي و مثالي من الناحيتين الرياضية و التواصلية، ليقطع بذلك الشكوك حول مستقبله مع المنتخب بعد مونديال قطر 2022، خاصة الشائعات المتعلقة بتولي مواطنه ومدرب ريال ندريد السابق زين الدين زيدان للمنصب بدلاً منه. لكن ظهور مشكلة جديدة لع مع كريم بنزيمة قد تعكر صفو الأجواء.

مشكلة كريم بنزيمة مع ديدييه ديشان

المشكلة الوحيدة التي قوضت الأجواء إلى حد ما في البداية كانت وضع كريم بنزيمة، حيث حذر ديدييه ديشان من أنه لن يعتمد سوى على  اللاعبين الذين يتمتعون بكامل لياقتهم البدنية،  وربما كان ذلك السبب الرئيسي الذي أدى إلى انسحاب مهاجم ريال مدريد قبيل انطلاق المونديال بأيام قليلة، بعد تعرضه لإصابة تعافى منها لاحقاً، واستأنف تدريباته بشكل كامل مع ريال مدريد، وهو جاهز بالفعل للمباراة القادمة، بينما كأس العالم 2022 لم تنته بعد.  ولكن تم اتخاذ القرار، بنزيمة لن يلعب أي مباراة في المونديال، قرار ديشان يحمل في طياته طابع انتقامي من نجم مدريد كريم بنزيمة، وفقاً لما أوردته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ديشان لم ينسى ما فعله كريم بنزيمة في حفل تتويجه بالكرة الذهبية 2022

قرار ديشان لم يعجب لاعب ريال مدريد، الذي تدهورت علاقته بمدربه بشكل كامل. ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية فقد أخبر ديشان بالفعل المقربين من حوله باعتقاده أنه ارتكب خطأً كبيراً من خلال إعادة استدعاء كريم بنزيمة لصفوف المنتخب الفرنسي، بعد قضيته الشهيرة المعروفة بقضية “فالبوينا “، وذلك راجع بالأساس إلى كون المدرب الفرنسي المتوج بكأس العالم 1998 كلاعب، لم يعجبه سلوك صاحب الكرة الذهبية 2022، خلال حفل تتويجه بالجائزة، حيث تقدم نجم ريال مدريد بالشكر للجميع  من أول مدربيه إلى عائلته إلى إداريي ريال مدريد، متناسياً تماماً ديدييه ديشان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى