الأعمدة

البداية التي يبحث عنها آرسنال

 

 

لو ان كتيبة مانشستر سيتي سجلت ركلات الترجيح جميعُها وأضاع آرسنال ركلة لقال الجميع ان عُقدة آرسنال لازالت مُتأصلة أمام بطل الدوري الإنكليزي الموسم الماضي . إنه لأمر مُضحك ان نقع لتقلباتٍ الفوز والخسارة . الأمر لايتعلق بالأفراد بل بمنظومة مايكل أرتيتا القوية التي أظهرت جودة عالية في الموسم الماضي وفي هذه المباراة .

في آخر عشرة دقائق من الوقتِ المُحتسب سجل أرسنال هدف التعادل عن طريق ليناردو تروسار بقدرٍ لابأس به من الجمال .

منذُ بداية المباراة يُدرك الجميع ان أرسنال يُريد اللقب ؛ فالروح القتالية وجودة الأداء كان هو العنوان الأبرز للقاءً . الأداء المميز للحارس رامسديل منذُ المباراة كان مميزًا في تصدياتِه فلولاهُ لما فاز أرسنال بالمباراة وتوج بطلًا للدرع الخيرية .

قدم أرسنال في مباراة اليوم أداءً كبيرًا للغاية هجوميًا ودفاعيًا . إبتدءً مايكل أرتيتا إسلوب الضغط على مانشستر سيتي بالخطة الماسية مع ترحِيل مميز حيثُ إتجاه الكرة من خط وسط مانشستر سيتي ليجعل عملية الخروج بالكرة لبطل البريميرليج صعبًا .

رغم قلة إستحواذ أرسنال في بعض فترات المباراة إلا ان الفريق كان الأكثر خطورة لو إستغل الوافد الجديد ” كاى هافيرتز ” الفُرص التي سنحت لهُ .

الوحش توماس بارتي كان علامةً فارقة في عديد الهجمات والفرص كان عظيمًا في عملية الإفتكاك – ولكنه لايزال بحاجة إلى تفاهم وإنسجام مع الوافد ” ديكلان رايس ”

بعد سنواتٍ من من تقمص دور الوصيف حان الوقت ليتقمص آرسنال دور البطل .

قمة بطولة الدرع هي رسالة عاجلة من آرسنال للجميع تمهيدًا لما ينتظرهم في الدوري الإنجليزي بعد أيامٍ قليلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى