الأعمدة

اذا كان رئيس الاتحاد الإسباني غارق في القبلات فكيف يكون حال “تيبارس لاليغا”

□اذا كان رئيس الاتحاد الاسباني في (القبل) و(الفساد) غارق ،فكيف سيكون (تيبارس لاليغا):

■بعد فوز المنتخب الاسباني للسيدات بلقب نهائيات كأس العالم بكرة القدم للسيدات على منتخب سيدات السويد بهدف واحد مقابل لاشيء ، وقف الكثير من مشجعي كرة القدم مندهشين ويفركون بأعينهم من المشهد الذي شاهدوه وهم على مدرجات الملعب وذلك بعد نهاية المباراة،التي فاز المنتخب الإسباني للسيدات بكأس العالم لأول مرة، وسبب ذلك الاندهاش يكمن عندما قام رئيس الاتحاد الإسباني لكرة بتقبيل احدى لاعبات المنتخب الاسباني من فمها بقوة ..
■ خلال حفل توزيع الجوائز ، هنأ رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم روبياليس منذ عام 2018 ، بطلة العالم المتوجة حديثًا جينيفر هيرموسو بعد ان إحتضنها بقوة شديدة، وقبلها مرتين على خدها, ولكنه لم يترك (الماجدة) الاسبانية بل (طوق) (رأسها) بكلتا يديه، وقبلها قبلة من شفايفها، وبعد ذلك قال لها وداعا وهو يربت على ظهرها وهي تسير مبتسمة.
■هذا المشهد الحميم لم يكن مشهدا عاديا ابدا، ويبدو ان اللاعبة قد رفضته من خلال مقطع فيديو لها يظهرها وهي تضحك ، ولكنها تقول أيضًا وتعبر عن شعورها وتقول :
○ “لم يعجبني ذلك”.
■ولكن على ما يبدو ان قبلة الرئيس لشفايف اللاعبة لم تكن القضية الكبيرة الاولى في إسبانيا، ويبدو ان الاسبان قد اعتادوا على هذا المشهد حيث تقول وسائل الإعلام في بلد بطل العالم على فيديو القبلة ، لا يبدو أن هناك الكثير من الإثارة أو حتى الفضيحة هناك. بدلا من ذلك ، يتحدث المرء عن “قبلة الفرح”،وروبياليس سعيد بفوزه بكأس العالم، ويفاجأ العديد من مشجعي كرة القدم بسلوك مدرب إسبانيا حيث كتب أحد المستخدمين: “لا أعرف مدى قرب العلاقة بين الاثنين ، لكن هذا بعيد جدًا.” وكتب آخر في رعب: “هذا الرجل أحمق ومثير للاشمئزاز. يجب طرد لويس روبياليس على الفور “. اقرأ أيضًا وتطرق مشجع اخر الى ملكة إسبانيا،التي احتفلت مع بطلاتها في كأس العالم وقال كان هناك شيء ما في العام الماضي ، وواجه مدرب إسبانيا مزاعم خطيرة الاتهام: اختلاس أموال الجمعية. في أوائل عام 2020 ، قيل إنه أقام حفلة ، وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية. ويقال إنه تمت دعوة ثماني إلى عشر نساء. يقال إن هذا الحزب ، وتخول ذلك الحفل إلى طقوس العربدة ، قد ووصفه روبياليس بأنه كان حدثا عمليا…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى