الرياضة

اعلان نيمار الكبير لمستقبله

وتحدث نيمار، في حديثه للصحافة البرازيلية، عن مستقبله. بمشروع واضح بعد الهلال! .

. وقرر نيمار التخلي عن الخيول في الساعات الأخيرة. أثارت مقابلته مع الصحافة البرازيلية الكثير من الحديث، لا سيما تصريحاته المحطمة حول “الجحيم” الذي عاشه في باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي، ولكن أيضًا حول أسلوب حياته وحبه للحفلات التي يفترضها.
نيمار سيعود للعب في سانتوس ..
لكن نيمار تحدث أيضًا عن مواضيع أخرى، لا سيما مستقبله. ولم يخف البرازيلي رقم 10، الذي انضم إلى الهلال قبل بضعة أسابيع فقط، على ميكروفون جلوبو أن لديه خطة أخرى محددة: العودة إلى سانتوس كلاعب! إعلان واضح بينما أكد نيمار أيضًا أنه منفتح على الاستثمار المالي في النادي وهو ما كشف عنه.
“يا صديقي، لم أتوقف أبدًا عن الابتعاد عن سانتوس، كنت دائمًا من مشجعي سانتوس بشكل علني، أنا من مشجعي سانتوس، لقد عدت الآن لأنه أتيحت لي الفرصة لأكون هنا، للذهاب إلى المباراة، أحيانًا عندما كنت في الملعب. إجازة بسبب السفر وكل شيء آخر، لم يكن لدي الوقت للذهاب، ولكن هذه المرة كان علي أن أحجز. أعتقد أن الناس خلقوا ارتباكًا بيني وبين عائلتي وبين سانتوس، وهو أمر لا معنى له، ولا علاقة له بالقصة. ونشرت الصحافة الكثير من الأخبار الكاذبة حول هذا الموضوع. كان الأمر سيئًا حينها، فالجميع اليوم يستهلك هذا النوع من الأخبار، وعندما تكون الأخبار غير صحيحة، يصبح الأمر صعبًا من جانبنا. أنا لست من الأشخاص الذين يختلقون الأعذار على الإنترنت، لكن من يعرفونني يعرفون ذلك. وبالعودة إلى سانتوس، بالطبع أريد أن ألعب مع سانتوس مرة أخرى. أعلم أن قول هذا الآن يضع الكثير من الضغط (يضحك)، لكنني أريد ذلك، لقد كتبت ذلك بالفعل عندما كنت أغادر: سأغادر، لكنني سأعود. أريد أن ألعب مع سانتوس مرة أخرى، لا أعرف متى، لكن كن مطمئنًا أنني سأعود. الاستثمار في سانتوس؟ بالطبع، بالطبع، إذا أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك لصالح سانتوس، فسوف أبذل قصارى جهدي. أريد أن يعود سانتوس إلى مكانته المستحقة، سانتوس فريق عظيم، وآمل أن يمنحه الأشخاص الذين يعتنون بسانتوس القيمة التي يستحقها حتى يتمكن من العودة إلى القمة. »

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى