الرياضة

بتكلفة مالية 280 مليون جنيه :- الاهلي يدشن مشاريعه الاستثمارية ..انشاء شركة سيدالاتيام للمساهمة العامة اكبر المقترحات

مول تجاري وفندق للاعبين ومحطة وقود شاملة الخدمات.

تسجيل ارض النادى واستلام شهادة التسجيل بمساحة 29 الف متر .
_____________________
القنصل حازم مصطفي الرئيس الشرفي هاتف المؤتمر التنويرى واكد وقوفه في المشروع الكبير والدعم.
_____________________
ودمدنى : حسام الدين حسن الشريف
تدشين المشاريع الاستثمارية
• قدمت ادارة النادى الاهلي الرياضي :سيد الاتيام” تنويرا صحفيا بدار النادى مساء امس بحضور قادة الاتحاد المحلي لكرة القدم واقطاب النادى والزملاء الاعلاميين ..▪︎ نقطة البداية والانطلاق كانت من انشاءالمجمع التجاري والذى اكد السيد ابوبكر عبدالغني رئيس لجنة الاستثمار ونائب رئيس النادى ان العمل يسير بصورة ممتازة في المرحلة الاولى والتى تتكون من انشاء “عشرة” متاجر بمساحة 10 في اربعة لكل متجر وان التكلفة للمرحلة الاولى تساوى 93 مليون جنيه دفع رئيس النادى والامين العام واعضاء الادارة مبلغ “ثلاثون” مليون حتى الان في هذه المرحلة كما اكد السيد امين المال ومقرر اللجنة عادل فقاد ان اغلب التكلفة هى مشتروات ” مواد البناء”.
▪︎ كما اكد ان الموعد الرسمى لاكمال المرحلة الاولى هو نهاية شهر ” اكتوبر الحالي .
ومن ثم ستقوم اللجنة بفتح المشروع في عطاءات مباشرة ويراعي فيها كامل الشروط المتبعة.
▪︎وذكر ان التكلفة المالية للمشروع هى مبلغ ” 280″ مليون جنيه للمجمع كاملا بمافيه مول تجاري وفندق.
=================
انشاء شركة مساهمة عامة
▪︎ اكد السيد احمد بركات رئيس نادى الاهلي مدنى في حديثه انهم بصدد عمل مشروع استثماري كبير يعود ريعه لنادى الاهلي وحتى يكون النادى قادرا علي الايفاء بالتزاماته المالية ومجابهة اوجه الصرف مت استثماره دون الرجوع للادارة او اقطاب النادى من اجل دعمه ماليا .
▪︎ وان الشركة سيكون النادى يمتلك اسهم بنسبة 60% واما بقية النسبة 40% توزع علي اعضاء النادى وبقية المساهمين.
وتشرف هذه الشركة علي كل العمل الاستثماري بالنادى الاهلي وتكون المسؤول الاول عن الاستثمار وان مقصدهم من هذا الامر ان يكون للنادى نظام استثمار ثابت واصول واسعة بعد ذلك يستطيع كل محب للنادى الاهلي من اهل الخبرة الادارية والرياضة العمل فى ادارة النادى مستقبلا .
▪︎ كما اكد بركات ان جملة المبلغ الذى تم صرفه هذا الموسم حتى الان مبلغ 360 مليون جنيه وكل هذا الصرف بالطبع كان علي فريق كرة القدم .
▪︎ اهم خطوة تمت كما بعتبرها رئيس النادى هى استخراج شهادة تسجيل لملكية ارض النادى بعد ان وجدوا الارض غير مسجلة “شهادة بحث” وبهذه الخطوة التى اخرت عملهم في مشاريع الاستثمار كثيرا الان سينطلق النادى في كل مشاريعه الاستثمارية .
=================
فريق كرة القدم في الممتاز بكل الحسابات..
▪︎ السيد احمد عبدالصمد الامين العام اكد في حديثه طمأن القاعدة الجماهيرية بان جميع لاعبي النادى بخير عقب الاحداث الحالية بالبلاد كما اكد ان دار واستراحة النادى هو مركز “ايواء” لجميع الرياضيين .
▪︎ اكد انهم في تسجيلات نوفمبر القادم يحتاجوا لاعادة تسجيل جزء من نجومهم والذين اكملوا المدة كما انهم بصدد تعاقدات كبيرة تساعد الفريق فنيا.
▪︎ كما اكد انهم باي حسابات ان الفريق سيصعد للدوري الممتاز حسب الخيارات المطروحة من قبل الاتحاد العام .
=================
مجمع القنصل حازم التجاري وفندق ومحطة خدمات.
▪︎ اكدت لجنة الاستثمار ان المشاريع الحالية المطروحة هى ” مجمع القنصل حازم التجاري ويشمل على متاجر ومول تجاري وفندق” وان المرحلة الاولى في النهايات والتى تشمل عدد عشرة متاجر والطابق الاول “مركز تسوق” وستقوم الشركة المنفذه وهى شركة” MMM” للمقاولات والانشاءات بعملية التسليم للمرحلة الاولى نهاية الشهر الجاري.
▪︎ محطة وقود وخدمات متكاملة والتى وقع الاختيارعلي شركة “MG” بمبلغ اجار شهري اثنين مليون جنيه وان الشركة تقوم بعملية دفع الايجار شهريا وان العمل في انشاءالمحطة سيكون الاسبوع المقبل وبعد ذلك انهم بصدد الجلوس مع الشركة مرة اخري من اجل توفيق الاوضاع مؤكدين ثقتهم الكبيرة في هذه الشركة.
▪︎ كما ذكر ايضا رئيس لجنة الاستثمار ان في خططهم المستقبلية انشاء ملعب “حوض سباحة” وصالة مناسبات وقاعة مؤتمرات دولية ايضا.
▪︎ رئيس النادى صرح بان مجلس الادارة قرر اطلاق اسم القنصل ” حازم مصطفي ” علي المجمع التجاري تقديرا وتكريما له لما ظل يقدمه سابقا وحاليا ومستقبلا في النادى الاهلي من دعم متواصل .
=================
الرئيس الشرفي يهاتف الحضور.
▪︎ اجري السيد القنصل حازم مصطفي الرئيس الشرفي للنادى الاهلي مكالمة من مقر اقامته خارج البلاد حيا فيها الحضور من مجلس ادارة وقادة الاتحاد المحلي للكرة واقطاب النادى وكل الاعلاميين مؤكدا وقوفه خلف كل برامج ادارة النادى الاستثمارية حتى اكمال خطة العمل الموضوعة من قبل مجلس الادارة.
▪︎ كما تحدث عن تاريخ مدينة ودمدنى والنادى العريق ومكانته الكبيرة في خارطة الكرة السودانية مؤكدا انه لن يتردد في دعم النادى ودعمه غير محدود لعشقه نادى الاهلي مدنى سيد الاتيام.
ختاما.
▪︎ نشكر ادارة نادى الاهلي مدنى علي السلوك الاحترافي والشفافية والوضوح في هذا العمل الكبير ودخولهم في عالم الاستثمار والجميع يعرف ان هذه المشاريع هى التى ستعود بالفائدة الكبيرة للنادى مستقبلا كمغ نؤكد ان الاعلام من جانبه سيقف خلف النادى حتى اكمال هذا المشروع الكبير.
▪︎ وجود قادة اتحاد كرة القدم مدنى متمثلا في الرئيس الاستاذ علي النعيم ونائبه الاستاذ حسن السر والذين اكدوا وقفة الاتحاد مع انديته في كل اعمال مشاريع الاستثمار وجد صدى طيب لدى الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى