الأخبار

شرطة كرري تنفذ حملات لانضباط الاسواق

نفذت شرطة محلية كرري بالتنسيق مع القوات المسلحة وجهاز الأمن والمخابرات العامة حملات استهدفت أسواق بيع المسروقات والمنهوبات.

وشملت أسواق صابرين، والشنقيطي، وسوق (43)، وسوق زقلونا، السادسة، و سوق خليفة.    وأسفرت هذه الحملات عن ضبط العديد من المسروقات وضبط بعض معتادي الإجرام، حيث اتخذت الإجراءات القانونية تجاههم.

واسفرت الحملات عن القبض على بعض التجار وفي حوزتهم بعض المضبوطات من حشيش وحبوب مخدرة وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) ان الحملات تهدف إلى منع التفلتات الأمنية وضبط وتأمين الأسواق ومصادرة ومكافحة المسروقات.

كما شملت الحملات مناطق الهشاشة الأمنية وأماكن بيع وترويج المخدرات و قامت القوة المشتركة للطواف خلال هذا الشهر بوضع حد لكثير من الظواهر السالبة وفرض هيبة الدولة والقانون ودك أوكار الجريمة بمحلية كرري.

والى ذلك داهمت القوات أماكن بيع وتصنيع الخمور البلدية وتمت إبادتها وإغلاق بعض المناطق و القبض على بعض مرتادي المناطق المذكورة.

و تمكنت قوات الطوف المشترك خلال الحملة من القبض على بعض عناصر مليشيا الدعم السريع المحلولة وبحوزتهم بعض المسروقات قالت انهم تسللوا إلى  محلية كرري لمحاولة بيعها داخل أسواق المحلية وتم التعامل معهم وفق القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى