الرياضة

كريس وود يذبح ناديه السآبق نيوكاسل بثلاثية ويحقق فوزا مهما لنتونجهام فورست

سجل كريس وود ثلاثية في مرمى ناديه السابق ليحقق نوتنجهام فورست فوزًا كبيرًا خارج أرضه في البوكسينج داي على نيوكاسل يونايتد.
لقد كان فريق Magpies متسلطًا على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبدا في البداية كما لو أنهم سيحققون فوزًا احتفاليًا على الزوار الذين خرجوا عن مستواهم بشكل مؤسف. ومع ذلك، أثبت فورست أنه قاتل في الهجمات المرتدة، وساعده وود في تسديد الكرة في الشوط الثاني.

أول فوز لنونو إسبيريتو سانتو كمدرب لفريق فورست جعلهم يبتعدون عن منطقة الهبوط، بينما تعرض نيوكاسل للهزيمة الثالثة في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.
كيف تكشفت اللعبة
أدى فرح اليوم السابق وبداية المباراة المبكرة إلى خلق أجواء هادئة إلى حد ما في سانت جيمس بارك حيث نزل فريق Nottingham Forest XI غير المألوف إلى الملعب.
اختار نونو تجديد الأمور في مباراته الثانية على رأس الفريق، لكن العلامات المبكرة كانت مثيرة للقلق. كان الزوار محرومين من الأفكار في الاستحواذ، وبينما لم يكن نيوكاسل مسيطرًا تمامًا، فقد تقدموا بشكل لا مفر منه من خلال ألكسندر إيساك بعد أن تم إسقاطه في منطقة الجزاء من قبل أولا آينا. تحول السويدي بهدوء من 12 ياردة.

نادرًا ما كان التنازل أولاً أمرًا إيجابيًا بالنسبة إلى فورست هذا الموسم، لكن الفريق الذي يرتدي اللون الأحمر هو الذي بدا أكثر تهديدًا بعد ذلك. شكّلت مهارة مورغان جيبس-وايت وسرعة أنتوني إيلانجا مزيجًا مثيرًا للقلق لأصحاب الأرض، وكان هذان اللاعبان أساسيين في تحقيق التعادل لفريق فورست قبل نهاية الشوط الأول. سجل Magpie Wood السابق هدفه من عرضية Elanga بعد بعض العمل الممتاز في الفترة الانتقالية من Gibbs-White.
لقد كانت نهاية محمومة للفترة الافتتاحية، وتبع ذلك موضوع مماثل بعد بداية الشوط الثاني مع وجود فورست في المقدمة. استمر صانعو الألعاب المفعمون بالحيوية في التألق، وتقدموا بجدارة عندما سجل وود هدفه الثاني – ويا لها من لمسة نهائية رائعة. حصل النيوزيلندي على هدفه الثالث بعد فترة وجيزة، حيث راوغ مارتن دوبرافكا ليمنح فورست التقدم 3-1.

ظلت المباراة متكافئة حتى نهايتها، وبينما كان نيوكاسل يسعى للعودة إلى المنافسة، بدا أنهم قد استسلموا لمصيرهم. لن تحصل على أي شيء من مباراة يسجل فيها كريس وود في ثلاث مناسبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى