الرياضة

أضواء كاشفة عمر علي عبدالله : لا لكوزنة الهلال

+ تحدثنا في حلقات و ليس (حلقة واحدة) سابقة عن مجلس إدارة نادي الهلال و اطنبنا في الإشادة به و ما قدمه من عطاء و بذل الجهد حتي الآن في النادي منذ تكليفه ..
+ و اشدنا به من خلال نتائج الفريق الرائعة حتي الآن في البطولة الإفريقية ..
+ قلنا بأن أهم العوامل التي ساعد علي هذا الاستقرار الفني هو الاستقرار الإداري المتمثل فى مجلس الهلال ..
+ حقق إنجازات هائلة في ملف اللاعبين سواء الذين رغبوا في الانتقال من الهلال بتسهيل امر انتقالهم مع دفع حقوقهم المالية كافة .. او في البدلاء الذين استغني عن خدماتهم بتقييم مالي ممتاز لهم ..
+ قلنا بأن مجلس إدارة نادي الهلال نجح في ضم عناصر بديلة سرعان ما انخرطوا مع مجموعة الفريق مما ساعد في عملية الانسجام الجماعي للفريق ..
+ بالإضافة إلى العمل علي توفير تجارب اعدادية للفريق بمعسكر المغرب ثم معسكر اثيوبيا ثم معسكر تنزانيا ..
+ احترامنا و تقديرنا قدمناه من واجبنا الصحفي و الأخلاقي لمجلس ادارة نادي الهلال لما ظل يقدمه و ما ننتظر أن يقدمه في المرحلة المقبلة برغم الظروف الحرجة مازالت موجودة ..
+ أكدنا مراراً و تكرارا ان مجلس إدارة نادي الهلال عمل باجتهاد من اجل توفير كل مقومات النجاح و الاستقرار للفريق و بصورة تؤكد التجانس و الانسجام داخل المجلس والا لما تحقق كل ذلك ..+ بصمنا بالعشرة ان مجلس الهلال قدم الكثير و لا زال يقدم و يقف في وجه كل العقبات و الصعوبات التي تعترض طريق الفريق وهو يواجه بتحدي كبير في مرحلة المجموعات الافريقية ..
+ كل ذلك (فعلناه) و (نحن نعلم) علم اليقين بأن رئيسه هشام محمد أحمد السوباط (كوز) ينتمي للمؤتمر الوطني المبلول ..
+ و نعلم بأنه أدين من قبل لجنة إزالة التمكين الثورية ..
+ قلنا بأن هذا شأن سياسي ولكل منا وجهه نظر سياسية ..
+ و لا يهمنا إن كان الهلال بعيداً عنه و لا يستعمله مطية لتحقيق أهداف (أي كانت) شخصية له ..
+ ولكن بعد قرار مجلس الهلال (حتي ولو كان قرارا فردياً من السوباط) بالاعتذار عن المشاركة في دورة الشارقة الودية نري بأن مجلس الهلال و السوباط وغل في السياسة الكريهه و ادخل في صراع سياسي نتيجته حرب عبثية مدمرة قضت على الأخضر واليابس و شردت الملايين و قتلت عشرات الآلاف من أبناء الوطن دون ذنب جنوه ..
+ أخطأ مجلس إدارة نادي الهلال بعدم اللعب في هذه الدورة الودية التي كان في أمس الحوجة لها لتعوضه فقد غياب المباريات التنافسية المحلية أو الوديات المكلفة مادياً ..
+ ولو قرنا انسحاب الهلال الخاطئ من اللعب في دورة الشارقة بالخبر الشائع بأبعاد رئيسه الكوز من الإمارات تصبح الصورة واضحة باقحام الهلال في درب السياسة الوعر و اتخاذه مطية لتحقيق أهداف ذاتية ..
+ وهنا نرفع الكرت الاحمر في وجه السوباط و العليقي و كل كوز في مجلس الهلال بأن الهلال هو نادي الحركة الوطنية هلال لجميع أهل السودان دون تفرقة دينية او جهوية أو سياسية أو قبلية .. لذلك اسمه هلال السودان ..
+ واسمه الأعظم (سيد البلد) ..
+ نرفض تماماً من مجلس الادارة بل غير مقبول علي الإطلاق الزج بهذا النادي العظيم في أتون معركة تدور راحاها بين أبناء الوطن الواحد ..
+ ففي عرف الهلال الذي نعرفه أن الجميع فيه سواسية و إن الجميع فيه يجب أن يتحمل مسؤوليات العمل في الهلال كاملة غير منقوصة ..
+ اعتقد بأن قرار التراجع عن الاعتذار في دورة الشارقة مطلب جماهيري كبير يجب أن ينفذ فوراً ..
+ ولنا عودة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى