الأخبار

الأمين العام لصندوق دعم الطلاب يتفقد عدد من المجمعات السكنية ومؤسسات التعليم العالي بمروي

.

مروي/إعلام المحلية.*رصد الحسن عبدالمهيمن

في مستهل* زيارته للولاية الشمالية تفقد الأمين العام لصندوق دعم الطلاب الإتحادي د. أحمد حمزة الأمين برفقة مدير إدارة التخطيط والمشروعات بالصندوق د.حمدان عبد الله تيراب و عدد من إدارات الصندوق ، تفقدوا عدد من المجمعات السكنية وداخليات طلاب التعليم العالي بمدينتي مروي وكريمة.
بحضور أمين الصندوق بالولاية الأستاذ عبد الوهاب أحمد عبد الوهاب وممثل المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ أحمد موسي ومدير جامعة عبد اللطيف الحمد التكنولوجية بمروي بروف كمال الحاج ومدير الصندوق بالمحلية الأستاذ أحمد كمال وعدد من عمداء الكليات الجامعية ولجنة حصر وإيواء الوافدين بالمحلية.

وأكد الأمين العام لصندوق دعم الطلاب أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف على مجمل الأداء ومعالجة القضايا التي تواجه سير عمل الصندوق بجانب عقد لقاءات مشتركة مع والي الشمالية وشركاء الصندوق من الجامعات والجهات ذات الصلة لبلورة الرؤي والأفكار التي تدفع ببرامج وخطط الصندوق خلال المرحلة المقبلة.

مؤكداً حرص وإهتمام الصندوق بتأمين إيواء الوافدين بعدد من الداخليات.
هذا وعقد الأمين العام لصندوق دعم الطلاب والوفد المرافق له لقاءات مشتركة مع إدارة جامعة عبد اللطيف الحمد التكلوجية والمكتب التنفيذي للصندوق بالمحلية ،ناقشت العديد من الموضوعات والقضايا المشتركة والتي تتمحور في مجملها بأهمية تجويد الأداء وتعزيز ٱليات التعاون المشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى